فى منطقة المرسى بتونس..

بالصور..كواليس فيلم "زهرة حلب" لهند صبرى..وفتحى عبدالوهاب يهنئها بالزهور

الإثنين، 23 نوفمبر 2015 01:32 م
بالصور..كواليس فيلم "زهرة حلب" لهند صبرى..وفتحى عبدالوهاب يهنئها بالزهور فتحى عبدالوهاب يلتقط سيلفى مع هند صبرى
تونس: جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصور الفنانة هند صبرى أحداث فيلمها "زهرة حلب" مع المخرج رضا الباهى فى منطقة المرسى بالعاصمة التونسية وقد توجه لزيارتها الفنان فتحى عبد الوهاب المتواجد حاليا بتونس للمشاركة فى مهرجان "أيام قرطاج السينمائية" بصحبة المخرج التونسى أمين بوخريص وعدد من الإعلاميين منهم مصطفى الكيلانى ورابحة أشيتى ومحمد اسماعيل ومصطفى ياسين.

الفنان فتحى عبد الوهاب هنأ الفنان هند صبرى ومنحها باقة من الزهور قائلا لها "بالتوفيق ومنتظرين مشاهدة فيلمك قريبا"، كما هنأ المخرج التونسى رضا الباهى والتقط صورا تذكارية وصورا " سيلفى " مع الفنانة هند صبرى وفريق العمل.

فيلم "زهرة حلب" يتناول الآثار الإنسانية للحرب وكيفية تبدل حياة الناس وتبخرها بين أيديهم بسبب الحروب فالفيلم يدين الحرب نفسها بغض النظر عن هوية أطرافها، فالحرب تدمر الجميع وتجسد هند فى الفيلم دور "سلمى" التى تنتمى لعائلة متوسطة الحال فالفيلم قائم على رحلة إنسانية شاقة تقوم بها البطلة وهى أم من تونس ذهب ابنها للقتال فى سوريا، مشيرة إلى أن الفيلم يقوم على رؤية عربية للحرب فى سوريا باعتبار المأساة السورية مأساة للعرب جميعاً.

الفيلم تتعاون فيه هند مع المخرج التونسى رضا الباهى ويشهد عودة هند للسينما التونسية، بالإضافة لمشاركتها فى الإنتاج عبر شركة "سلام برود" التى أعلنت هند عن تأسيسها خلال الدورة الأخيرة من مهرجان كان السينمائى ليصبح "زهرة حلب" هو أول إنتاجات الشركة، ومن المخطط أن تنهى تصوير مشاهدها فى الفيلم خلال 4 أسابيع وتم التصوير ما بين لبنان وتونس ويشارك فيه عدد من نجوم البلدين مثل هشام رستم ومحمد على بن جمعة وفاطمة ناصر من تونس، مع باسم لطفى، محمد آل رشى وجهاد زغبى من سوريا.

هند صبرى انتهت أيضا من تصوير دورها فى الفيلم الأردنى الألمانى "الببغاء" إضافة لاستعدادها للقيام بمشاريع أخرى سيتم الإعلان عنها لاحقاً.


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة