المضيفون الجويون بشركة "لوفتهانزا" الألمانية يضربون ثلاثة أيام

الإثنين، 23 نوفمبر 2015 11:05 م
المضيفون الجويون بشركة "لوفتهانزا" الألمانية يضربون ثلاثة أيام طائرات لوفتهانزا
فرانكفورت (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار ألمانيا ..


أعلنت نقابة المضيفين الجويين المستقلين فى ألمانيا (يو إف أو) عن عزمها تنظيم إضراب جديد لدى شركة الطيران الألمانية العملاقة "لوفتهانزا".

وقال نيكولاس باوبليس رئيس النقابة إنه تقرر تنفيذ الإضراب أيام الخميس والجمعة المقبلين ثم يوم 30 نوفمبر الحالي، على افتراض أن إدارة الشركة لن تستجيب لمطالب العمال، وأضاف "نأمل أن يؤدى هذا فى النهاية إلى تحرك جاد فى هذا النزاع العمالى وألا نضطر إلى الإضراب مجددا فى ديسمبر"، مهددا بإمكانية الإضراب مجددا خلال موسم عيد الميلاد.

فى الوقت نفسه فإن رئيس النقابة العمالية استبعد الإضراب فى الأسبوع الأول من ديسمبر المقبل، وأوضحت الشركة اليوم الاثنين أن النقابة أخطرتها كتابيا بالقيام بإضرابات أيام 26 و27 و30 من شهر نوفمبر الجارى وذلك بعد انتهاء المهلة التى كانت قد منحتها لإدارة الشركة اليوم لتقديم عرض جديد مقبول من جانب أعضاء النقابة.

ويأتى ذلك فيما أعربت شركة الطيران الألمانية العملاقة "لوفتهانزا" عن دهشتها إزاء إعلان نقابة المضيفين الجويين المستقلين (يو إف أو) الإضراب مجددا، وقال مديرة الموارد البشرية بالشركة الألمانية العملاقة بيتينا فولكنس اليوم الاثنين فى بيان: "إننا محبطون للغاية لأنه من الواضح أنه ليس هناك أى استعداد للحوار من جانب النقابة، على الرغم من أنه واضح للجميع أنه لا يمكننا التوصل لحل إلا من خلال إجراء مباحثات".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة