بالصور.. نكشف أوجه الشبه بين أيمن حفنى وميسى

الأحد، 22 نوفمبر 2015 07:30 ص
بالصور.. نكشف أوجه الشبه بين أيمن حفنى وميسى حفنى وميسى وجهان لعملة واحدة
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا شك أن الأرجنتينى ليونيل ميسى هو أحد أمهر وأحرف اللاعبين على مدار التاريخ ومن الصعب تشبيهه بلاعب آخر، مهما كانت إمكانياته لأن الكفة سترجح نجم برشلونة بدون تفكير، ولكن أعدادا كبيرة من الجماهير المصرية خاصة الزملكاوية اعتادت على تشبيه أيمن حفنى لاعب الزمالك بنجم برشلونة، بل وأطلقوا عليه عدة ألقاب لها علاقة بميسى منها ميسى مصر وليونيل حفنى.

بالبحث عن أوجه شبه بين ميسى الزمالك وبرشلونة سنجد أن الثنائى يتشابه فى بعض الأمور مع الوضع فى الاعتبار أن ميسى الحقيقى يحتل مكانة من الصعب الوصول إليها، مهما كان اسم اللاعب المنافس له، ولكن هناك بعض الأمور التى تجمع بين حفنى وميسى.

الشبهة


لعل الشبهة أو أكثر الأمور التى تجمع بين ميسى وأيمن حفنى وبوضع اللاعبين جنبا إلى جنب سنجد شبها كبيرا بينهما.

الطول

لعل الثنائى ميسى وحفنى يتفقان أيضا فى الطول، حيث يبلغ طول أيمن حفنى 1.67 سم بينما يبلغ طول ميسى 1.70 سم أى أن فارق الطول بينهما 3 سم فقط.

التكوين الجسمانى

بالنظر للتكوين الجسمانى لميسى وحفنى سنجد أنهما فى نفس الشكل تقريبا مع الوضع فى الاعتبار أن ميسى يتفوق على حفنى فى القوة الجسمانية واللياقة البدنية.

المهارات الخاصة
ويتشابه ميسى وحفنى فى المهارات الفردية الخارجة، حيث يمتلك الثنائى القدرة على ملاعبة فريق بأكمله دون تدخل من أى لاعب آخر ويصنعان الفارق لأنديتهما بشكل كبير.
اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015



أخبار متعلقة..


5 لاعبين مُحرمون على "دكة" الزمالك

ماذا لو رحل كهربا عن الزمالك !








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة