بالصور.. 5 دروس مستفادة من فوز برشلونة على ريال مدريد بالكلاسيكو

الأحد، 22 نوفمبر 2015 08:54 ص
بالصور.. 5 دروس مستفادة من فوز برشلونة على ريال مدريد بالكلاسيكو فرحة سواريز ونيمار
كتبت عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، تقريرا عن أبرز الدروس المستفادة من الفوز الساحق لبرشلونة على غريمه التقليدى، ريال مدريد برباعية نظيفة، مساء السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، نستعرضها فى التقرير التالى..

نيمار ثانى أفضل لاعب بالعالم




اليوم السابع -11 -2015


أثبت النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة، جدارته فى أن يكون ضمن القائمة النهائية لجائزة الكرة الذهبية عن العام الحالى، بجانب ليونيل ميسى وكريستيانو رونالدو، حيث تعتبر انطلاق نيمار بداية عهد جديد على صراع الأفضل فى العالم، خاصة مع انحدار مستوى الدون فى الفترة الأخيرة.

برشلونة ليس فريق اللاعب الواحد




اليوم السابع -11 -2015


نجح فريق برشلونة فى إثبات أنه لا يعتمد بشكل أساسى على نجمه الأول ليونيل ميسى، حيث حصد الفريق الكتلونى معظم النقاط فى مختلف البطولات، منذ غياب البرغوث عن المشاركة فى 26 سبتمبر الماضى.

إنييستا المبدع




اليوم السابع -11 -2015


مازال النجم الإسبانى أندريس إنييستا قائد برشلونة، قادرا على تقديم الإبداع والتألق فى الملاعب، فى مسيرته الطويلة مع البارسا، خاصة فى الكلاسيكو، وأكبر دليل على ذلك هو التصفيق الكبير لجماهير ريال مدريد عند استبداله.

تكتيك بينيتيز




اليوم السابع -11 -2015


قام رافاييل بينيتيز المدير الفنى لريال مدريد، بمغامرة غير محسوبة حيث كان من الواضح أنه قام بتغيير أسلوب لعبه الذى كان يعتمد على الحذر الدفاعى، وأصبح الدور الهجومى أكبر لدى اللاعبين وتخلوا بشكل كبير عن الالتزام الدفاعى.

برشلونة والاحتفاظ باللقب




اليوم السابع -11 -2015

على الرغم من أن فارق الست نقاط بين برشلونة وريال مدريد ليس حاسما فى شهر نوفمبر، خاصة وأن المنافسة مازال أمامها مشوار طويل، إلا أنه من الواضح أن برشلونة فى طريقه للاحتفاظ بلقب الليجا، خاصة مع انطلاقته الرائعة بدون تشافى هيرنانديز وبيدرو رودريجيز اللذين رحلا عن الفريق، الصيف الماضى، حيث ينمو أداء معظم لاعبى الفريق فى الموسم الحالى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة