المصرى VS المستورد..

المصممون المصريون يتفوقون على غيرهم من العرب فى ختام القاهرة السينمائى

الأحد، 22 نوفمبر 2015 06:09 ص
المصممون المصريون يتفوقون على غيرهم من العرب فى ختام القاهرة السينمائى يسرا
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
معركة ساخنة هذه التى تدور بين مصممى الأزياء قبيل أى مناسبة كبيرة مثل مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، الذى أسدل ستائره أمس، بعد أن شهد حضورًا كبيرًا لنجمات عرب ومصريات، وعلى الرغم من هذا الخليط، إلا أنه استطاع المصمم المصرى أن يجد لنفسه مكاناً واضحاً على السجادة الحمراء، وعلى الرغم من الانتقادات التى دائماً ما توجه إلى المشاركات فى حفلات القاهرة السينمائي، إلا أن هذه المرة لاقت النجمات استحسانًا كبيرًا.
اليوم السابع -11 -2015

درة"


بفستان من لون "الأوف وايت" مع تطريز ذهبى رقيق فى منطقة الصدر، ظهرت الفنانة التونسية درة فى ختام القاهرة السينمائى فى دورته الـ37، بفستان من تصميم اللبنانى "مو..شور".
اليوم السابع -11 -2015

سوزان نجم الدين

هى الأخرى قررت أن تظهر بشكل غير تقليدى، ولكن بفستان من تصميم مصمم الأزياء المصرى "بهيج حسين"، الذى لم يشارك فقط بهذا الفستان.
اليوم السابع -11 -2015

فيفى عبده


أما فيفى عبده، فاختارت اللون الأسود لكى تتألق على السجادة الحمراء فى ختام القاهرة السينمائى، من تصميم "أحمد فايز" المصري، حيث كانت إطلالتها غير تقليدية على الإطلاق.
اليوم السابع -11 -2015

مادلين طبر

بفستان أسود رقيق وغير مبالغ فيه ظهرت الفنانة على السجادة الحمراء بفستان قصير رائع من إبداع مصممة الأزياء السعودية "جميلة شمرى".
اليوم السابع -11 -2015

غادة إبراهيم


فستان أخر لمصمم الأزياء المصرى بهيج حسين يشارك فى ختام القاهرة السينمائي، وهى المرة الثانية لغادة التى ترتدى فيها فستان للمصمم ذاته، كانت الأولى فى حفل الافتتاح، بفستان أسود نال قدر كبير من السخرية.
اليوم السابع -11 -2015

يسرا


ظهور أسطورى للفنانة يسرا، على السجادة الحمراء لختام القاهرة السينمائي، حيث خرجت على جمهورها بفستان رقيق من اللون الأسود الرقيق من تصميم المصمم العالمى المصرى الأصل "هانى البحيرى".
اليوم السابع -11 -2015

داليا البحيري


لم تخذل جمهورها ولو لمرة واحدة، فتحرص دائمًا على أن تظهر على فى كل مناسبة بملابس أنيقة، وفعلتها هذه المرة فى ختام القاهرة السينمائي، بفستان من اللون "الأوف وايت" من إبداع المصمم المصرى ذو الصيت العالمى "هانى البحيرى".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة