مصادر: غرفة عمليات "النيابة الإدارية" مستمرة فى متابعة الانتخابات

السبت، 21 نوفمبر 2015 10:15 ص
مصادر: غرفة عمليات "النيابة الإدارية" مستمرة فى متابعة الانتخابات المستشار عبد الله قنديل رئيس نادى هيئة النيابة الإدارية
كتب أحمد متولى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت مصادر قضائية، إن المستشار عبد الله قنديل، رئيس نادى مستشارى هيئة النيابة الإدارية، أصدر تعليمات باستمرار عمل غرفة عمليات النادى، لمتابعة إجراءات مشاركة أعضاء الهيئة فى الإشراف على الجولة الثانية من الانتخابات البرلمانية المزمع عقدها يومى 22 و23 نوفمبر الجارى.

وأوضحت المصادر فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن غرفة عمليات نادى مستشارى النيابة الإدارية تلقت إخطارا من قبل اللجنة العليا للانتخابات، برئاسة المستشار أيمن عباس، بأعداد أعضاء الهيئة المشاركين فى الإشراف القضائى وتوزيعهم على المحافظات.

وبحسب المصادر تحمل غرفة العمليات على عاتقها مسئولية متابعة أعضاء الهيئة المشاركين فى الإشراف القضائى على الانتخابات البرلمانية، وتوزيعهم على اللجان الانتخابية بالمحافظات، وإجراءات تسكينهم فى الأماكن القريبة من اللجان الموزعين عليها حتى الانتهاء من أعمال فرز الأصوات.

ومن أبرز مهام غرف عمليات أعضاء هيئة النيابة الإدارية، التواصل مع اللجنة العليا للانتخابات وكل جهات الدولة المختصة، لإزالة أى عقبات تقف فى طريق الإشراف على الانتخابات البرلمانية، وتذليلها أمام المستشارين المشاركين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة