مدرب الأهلى: القتالية سلاحنا لدخول التاريخ.. ونهائى آسيا خارج الحسابات

الجمعة، 20 نوفمبر 2015 01:55 م
مدرب الأهلى: القتالية سلاحنا لدخول التاريخ.. ونهائى آسيا خارج الحسابات كوزمين مدرب الاهلى الاماراتى فى المؤتمر الصحفي
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب الرومانى أورلاريو كوزمين، المدير الفنى للأهلى الإماراتى، لاعبيه بالتحلى بالروح القتالية وبذل قصارى الجهد، من أجل التتويج بلقب دورى أبطال آسيا للمرة الأولى فى تاريخه، عندما يلتقى الفريق غداً السبت مع جوانزو الصينى فى "إياب" النهائى الآسيوى.

ويحتاج الأهلى الإماراتى الفوز بهدف دون مقابل أو التعادل الإيجابى 1/1، للتتويج باللقب القارى، بعدما انتهت مباراة الذهاب التى أقيمت بمدينة "دبى" الإماراتية، بالتعادل السلبى.

وقال كوزمين فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم: "علينا أن نقاتل فى الملعب وتقديم افضل ما لدينا للحصول على اللقب القارى، نعلم جيداً القدرات الفنية التى يمتلكها المنافس، وغياب لاعبه المميز جولارت عن المباراة لا يعنينا، ففى كرة القدم لا يتوقف فريق على لاعب واحد".

أضاف: "إذا أردنا الحصول على اللقب الآسيوى، علينا أن نتحلى بالإصرار والروح القتالية، أمامنا 90 دقيقة علينا أن نظهر خلالها مستوانا الحقيقى فى الملعب".

واصل المدير الفنى للأهلى تصريحاته قائلاً: "المباريات النهائية لا تعرف الارقام والإحصائيات، وعلينا أن نسجل للصعود إلى منصة التتويج، نواجه منافساً استحق الصعود إلى المباراة النهائية، لاسيما وأنه يتميز بالآداء الجماعى".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة