مايلى سايرس ترتدى "شمس مبتهجة" فى افتتاح جولة الترويج لألبومها الجديد

الجمعة، 20 نوفمبر 2015 01:37 م
مايلى سايرس ترتدى "شمس مبتهجة" فى افتتاح جولة الترويج لألبومها الجديد مايلى سايرس
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحيت أمس المطربة الأمريكية مايلى سايرس، أولى حفلاتها على مسرح "ريفيرا" بمدينة شيكاغو الأمريكية، ضمن جولتها الفنية للترويج لألبومها الجديد بعنوان "Miley Cyrus and Her Dead Petz".

وكعادتها فى إثارة الجدل ولفت الأنظار ارتدت الفنانة البالغة من العمر 22 عاماً، أحذية القمر المعدنية الذهبية، إلى جانب ارتدائها لشكل شمس مبتهجة ملفوفة على خصرها، وقد اشتعلت أضواء مسرح "ريفيرا" بألوان قوس قزح، حيث قالت "مايلى" تعليقا على هذه البهجة المفرطة "إن هذا هو الواقع".

وكانت "مايلى" قد أعلنت على مسرح "ساترداى نايت لايف" نهاية الشهر الماضى، أنها سوف تبدأ حملة الترويج لألبومها الجديد "Dead Petz" فى شهر نوفمبر بشيكاغو.

يذكر أن مايلى راى سايرس هى مغنية، وممثلة، وكاتبة أمريكية، اشتهرت بدورها فى مسلسل هانا مونتانا الشهير من إنتاج قناة ديزنى. والدها بيلى راى سايرس مغنى ويمثل معها فى المسلسل بدور والدها أيضاً، وبدأت بالغناء منذ أن كانت تبلغ من العمر 8 سنوات، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة مراهقة كوميدية لعام 2007، حصل ألبومها الغنائى الجديد على المركز الثانى على مستوى العالم، وبيع ما يقارب 18 مليون البوم حتى الآن، ولديها أخوين وأختين، وهى الفتاة الوسطى فى العائلة، وكتبت إحدى الأغانى التى عرضت فى هانا مونتانا الموسم الأول بعنوان أشتاق إليك "I Miss You".


مايلى سايرس ترتدى وجه شمس مبتهجة -اليوم السابع -11 -2015
مايلى سايرس ترتدى وجه شمس مبتهجة


مايلى سايرس تغنى بين أحضان أحد معجبيها -اليوم السابع -11 -2015
مايلى سايرس تغنى بين أحضان أحد معجبيها


مايلى سايرس تغنى أمام أضواء القوس قزح -اليوم السابع -11 -2015
مايلى سايرس تغنى أمام أضواء القوس قزح




موضوعات متعلقة..


- تشارلى شين: سأقضى على هجوم الإيدز ولن أجعله يهدم حياتى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة