صحافة مواطن.. أهالى أبو تيج بأسيوط يطالبون بوقف إغلاق المستشفى المركزى

الجمعة، 20 نوفمبر 2015 03:20 م
صحافة مواطن.. أهالى أبو تيج بأسيوط يطالبون بوقف إغلاق المستشفى المركزى المستشفى
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع"، مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "صحافة المواطن"، للمساهمة فى تحرير المواد الصحفية، وتوثيقها بالصور والفيديو، أرسل أحد أهالى مركز أبو تيج التابع لمحافظة أسيوط شكوى من قرار إغلاق مستشفى أبو تيج المركزى 20 شهراً لتطوير المبنى، وتم نقل أجهزة المستشفى، وأهمها وحدة الغسيل الكلوى بأحد مبانى المستشفى، الذى تقرر فيما بعد هدمه وتوزيع أجهزته على وحدات محلية محيطة،

وقال القارىء "كان فى خطة لتطوير مستشفى أبوتيج المركزى، وتم هدم جميع المبانى إلا مبنى واحد تم نقل جميع الأجهزة الحيوية والمعدات فيه، وتم تكلفة نقل وحدة الفسيل الكلوى ١٥٠٠٠٠، والآن صدر قرار من وكيل وزارة الصحة بهدم هذا المبنى، ونقل جميع العاملين بالمستشفى إلى الوحدة الصحية بالنخيلة وباقور".

واستطرد القارئ أنه صدر قرار بنقل وحدة غسيل الكلى لمستشفى صدفا، وأن مستشفى صدفا إمكانياته ضعيفة، وهو ما يؤثر على المرضى الذين يتابعون الحالة فى وحدة غسيل الكلي.

وأضاف القارئ أن المبني المزمع هدمه تم بناؤه منذ عشر سنوات فقط، قائلاً "وسبب القرار أن المقاول طلب أن يعمل المشروع على مرحلة واحدة، عشان المدة الزمنية المتاحة للتنفيذ ٢٠ شهر".

وطالب الأهالى بتنفيذ عملية التطوير على مراحل دون إغلاق المشفى بالكامل فى وجه الأهالى، واستمرار العمل وتقديم الخدمات الطبية بالمستشفى، بالتزامن مع عملية التطوير .

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء، عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة