6 أشياء يحب من أجلها المصريون يوم الجمعة.. كل أسبوع وأنتم طيبون

الجمعة، 20 نوفمبر 2015 12:06 م
6 أشياء يحب من أجلها المصريون يوم الجمعة.. كل أسبوع وأنتم طيبون اصدقاء - صورة أرشيفية
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يوم الإجازة من الأوقات التى ننتظرها بشغف، خاصة يوم الجمعة فهو من الإجازات المقربة للمصريين، فهو موعد ثابت للإجازة يصعب التنازل عنه، نقوم فيه بالعديد من الأشياء الترفيهية التى لا نتمكن القيام بها طوال الأسبوع بجانب أوقات العمل، وهناك 6 أشياء يحب من أجلهم المصريين يوم الجمعة وهى:

السهر مع الأصدقاء بدون حساب..


نفتقد السهر واللمة مع الأصدقاء بمجرد انخراط كل فرد فينا فى عمله، فبعد الخروج يوميا وقت الجامعة أو فى الإجازة، أصبحنا ننتظر يوم الإجازة حتى نستطيع تكرار هذه اللمة ولو مرة واحدة فى الأسبوع، وغالبا ما تكون يوم الخميس أو الجمعة للبعض لأن كليهما يليه يوم إجازة آخر فنتمكن من السهر بدون النظر للساعة.

النوم ساعات أطول..


غلق الموبايل وعدم ضبط أى منبه من الأشياء الممتعة التى لا نستطيع القيام بها إلا فى يوم الجمعة، للنوم ساعات أطول خاصة مع الاستيقاظ اليومى المبكر، فيكون الوصول بساعات النوم إلى 12 أو 10 ساعات من الأشياء السعيدة للمحرومين منها طوال الأسبوع.
اللمة..
اللمة مع العائلة والخروج لعمل الزيارات العائلية مناسبة يوم الجمعة لعدم الانشغال بالعمل أو الارتباط بموعد المدرسة للأبناء.

الجلوس مع أطفالك..


خاصة أننا فى الفصل الدراسى الأول فغالبيتنا لا يتمكن من مشاهدة الأبناء طوال الأسبوع بنفس القدر الذى نقضيه معهم يوم الجمعة، وهو ما يجعل الأب خاصة يقوم بدوره فى التربية والاستماع إلى قصص وحكايات أبنائه واللعب معهم.

ما فيش زحمة..


إذا فكرت فى التنزه مع عائلتك سيكون أى اختيار يريده الجميع متاحا وبكل سهولة دون عناء فى المرور وازدحام الشوارع.

ترتيب أولوياتك..


يوم الجمعة هو يوم الرسم والتخطيط للأسبوع المقبل، تحدد فيه ما تريد القيام به، وإذا كنت تريد الذهاب للانتهاء من بعض الأوراق الرسمية تتعرف على الطريق السريع الذى تخلص به هذه الأوراق السريعة.

لكل هذا وأكثر نحب يوم الجمعة، شاركونا برأيكم أنت بتحب يوم الجمعة ليه؟









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة