كتاب يكشف السجل الأسود لرونالدو فى مانشستر يونايتد

الإثنين، 02 نوفمبر 2015 11:34 م
كتاب يكشف السجل الأسود لرونالدو فى مانشستر يونايتد فيرجسون ورونالدو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الكاتب الصحفى الإنجليزى جويلم بيلاج فى كتابه الجديد عن الأيام الأولى للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسبانى حاليا عند انتقاله لفريق مانشستر يونايتد عام 2003 قادما من سبورتنج لشبونه وكيف كانت علاقته مع زملائه الجدد فى غرفة خلع الملابس.
اليوم السابع -11 -2015

اللقاء الأول


عند دخول رونالدو لغرفة خلع الملابس لأول مره مبتسما لاقى استحسانا من البعض أمثال المهاجم الهولندى فإن نستلروى والأوروجويانى دييجو فورلان وبيكيه وجبرييل هاينز وحارس المرمى ريكاردو ومدرب اللياقة فالتر دى سالفو وبجرأة شديده نظر إلى روى كين وجارى نيفيل ورايان جيجز الامر الذى جعل نيفيل يقول أنه يشبه النجم الفرنسى كانتونا.

"روشنة" رونالدو


اليوم السابع -11 -2015

من المعروف عن رونالدو الاهتمام الزائد بنفسه من خلال ملابس بعلامة تجارية واضحة وكان دائم غسيل الشعر وحلاقة الذقن وقام بعمل تقويم للأسنان واستخدام منتجات للعناية بالبشرة ويحرص دائما أن يكون حذاءه نظيف جدا وكان أفضل اللاعبين من حيث تناسق الملابس فى التدريبات.
رونالدو والمرآة
دخل رونالدو فى نقاشات عديدة داخل غرفة خلع الملابس من أجل الحصول على خزانه تكون قريبة من المرآة الموجودة فى الغرفة ولكن لأن رونالدو مختلف قام بوضع مرأة طولها متران داخل خزانته حتى يتمكن من إلقاء نظرة على نفسه.
اليوم السابع -11 -2015

الأنانية


عند بداية رونالدو مع مانشستر كان يفرط فى استخدام المهارات التى وجدها كثير من اللاعبين نوع من الانانية التى اشتكى منها البعض وصرحوا بعدم اللعب مع رونالدو مرة أخرى أمثال ريو فيردينايند والمهاجم فان نيستلروى.

بكاء رونالدو


اليوم السابع -11 -2015

بكى النجم البرتغالى فى غرفة خلع الملابس بعد اتهامات فيرجسون له بالتقصير خلال مباراة الفريق أمام بنفيكا البرتغالى بدورى الابطال والتى خسرها وظهر رونالدو فى اللقاء سيئا وكان حديث قاسى من فيرجسون فى اتجاه رونالدو من تعتقد أنت ؟ هل تلعب مع نفسك؟ بعدهه بكى رونالدو وتركوه اللاعبين يبكى وقال له فيرديناند اتركوه لكى يتعلم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة