عشان تعبر عن تقديرك لهم.. أفكار هدايا رجالية لأعياد الميلاد

الإثنين، 02 نوفمبر 2015 10:03 م
عشان تعبر عن تقديرك لهم.. أفكار هدايا رجالية لأعياد الميلاد هدايا
كتب معتز زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقع معظمنا فى حيرة شديدة حينما تحل مناسبة عيد الميلاد لأحد الأصدقاء أو أفراد العائلة ونحتاج إلى شراء الهدية المناسبة لهم، فعملية اختيار الهدايا الرجالية تكون صعبة نوعا ما خاصة للرجال المقربين مثل الأزواج والآباء، لذلك يقدم موقع GIFTS.COM مجموعة أفكار للهدايا الرائعة التى تناسب جميع الأعمار وجميع الفئات فى أعياد الميلاد.

1-هدايا رجالية للأزواج


الزوج هو شريك الحياة ويقضى معظم أوقاته مع زوجته ومن الطبيعى أن تعرف الزوجات ما يحب وما يكره الأزواج وبالتالى يمكنهن اختيار الهدايا الرجالية المناسبة لهم، فقد تتمثل الهدية فى ألبوم صور يضم صور حفل الزفاف أو طباعة شهادة التخرج الجامعى الخاصة وتعليقها على الحائط أو الهدايا المعروفة الأخرى كالساعة وحافظة النقود.

2-هدايا رجالية للآباء


لابد أن تكون هدايا الأب فى عيد الميلاد فريدة من نوعها لأن الآباء يمتلكون مكانة خاصة فى قلوب الأبناء، لذلك قد تكون هدية الأب عبارة عن "مج" شاى يحمل عبارة “I love dad” ويمكن كتابة عبارات الشكر والمدح على لوحات خشبية وتعليقها على جدران المنزل.

3-هدايا رجالية للأبناء


هدايا الأبناء تختلف دائما عن الآخرين فقد تكون إحدى الألعاب المفضلة لديهم أو إكسسوارات تحمل صورهم أو صور المشاهير المفضلين، لذلك لابد من التعرف على الهوايات المفضلة لدى الأبناء للتمكن من مفاجئتهم فى أعياد ميلادهم.

4-هدايا رجالية للأصدقاء


تتمثل هدايا الأصدقاء فى الأشياء الرمزية التى تحافظ على الود والمحبة بين الطرفين، ومن الأفضل أن تكون تلك الهدايا من النوع العملى الذى يفيد صاحبه، فمثلا يمكن شراء ميدالية تحمل مفاتيح السيارة والمنزل، أو طباعة إحدى الصور الهامة جدا بالنسبة له ووضعها فى برواز من الخشب المزين وإهداؤها له.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة