بالصور.. 6 حكايات وقصص إنسانية لرجال الشرطة.. ضابط مسح دموع طالب.. وآخر يترك عمله لشراء ملابس ثقيلة لفقير.. والغناء لطفلة فقدت والدها فى حادث

الإثنين، 02 نوفمبر 2015 01:30 ص
بالصور.. 6 حكايات وقصص إنسانية لرجال الشرطة.. ضابط مسح دموع طالب.. وآخر يترك عمله لشراء ملابس ثقيلة لفقير.. والغناء لطفلة فقدت والدها فى حادث رجال الشرطة
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الصورة الذهنية لرجل الشرطة أنه عنيف يعيش دون قلب، لتعامله المستمر مع المجرمين والخارجين عن القانون، وتتصدر عناوين الصحف أخطاءهم لينسى من يقرأها أعمال البطولة التى تحدث يوميا من قبل رجال الشرطة، ويقدم الموقع الأمريكى "تينز" أقوى 6 قصص إنسانية لرجال الشرطة سجلوا الدرجات النهائية فى واجبهم الوطنى لخدمة وحماية المجتمع..
نضع الفيديو التالي..


1. مساعدة الغير واجب وطنى

فى أغسطس 2015، أثناء توجه طالب فى المرحلة الثانوية "كريستوفر كازاريس"، 14 عاما، مع والدته لالتقاط صورة الـ "ID" المدرسية، لم يوفق "كريستوفر" فى عقد رابطة العنق، وبدأ فى البكاء حتى شاهده ضابط الشرطة "جوناثان مالدونادو" وعرف السبب وقام بمساعدته على ربطها بطريقة أنيقة حتى يحصل على أفضل صورة له فى المدرسة.

اليوم السابع -11 -2015

2. إسعاد الأطفال فى المواقف الصعبة

فى يونيو 2015 ، برايتون، كولورادو، تعرضت أسرة من ثلاثة أفراد لحادث، بينهم طفلة تبلغ من العمر سنتين، وقام الضابط بإسعاف الناجين من الحادث وبذل قصارى جهده فى تخفيف الصدمة على الطفلة الصغيرة بالغناء لها واللعب معها، خاصة بعد أنباء وفاة والدها.

اليوم السابع -11 -2015

3. طبيب وشرطى فى آن واحد

.فى يونيو 2015، يحكى رقيب الشرطة "هولى سبرينغز" نهاية أحد أيام مناوبته التى تلقى فيها استغاثة طبية طارئة من أحد المنازل لإنقاذ شاب حصل على جرعة زائدة من الهروين فى مقاطعة "شيروكى" بولاية تكساس الأمريكية وتمكن بالفعل من إنقاذه.

نضع الفيديو التالي..




4. مسعف على الطريق السريع

فى أبريل 2015، "جون دى" كان يقود سيارته وبسبب مرضه "أغمى عليه" أثناء القيادة على طريق ولاية "أوهايو" حتى قابله الضابط "إريك ديفرز" واستطاع إيقاف السيارة عن طريق خبطها بطريقة خفيفة، وفتح باب السيارة وقام بعمل الإسعافات الأولية لإنقاذ "جون" ثم نقله إلى المستشفى لاستكمال علاجه.

اليوم السابع -11 -2015

5. الجرى نحو الخطر


مارس 2015 ، لم ينتظر "أندروا موسانتري" فى ولاية كاليفورنيا رجال إطفاء الحريق لإنقاذ سيدة تبلغ من العمر 55 عاما من حريق العمارة التى تسكن فيها، ودخل إلى المبنى وسط لهيب النار وأخرجها إلى بر الأمان قبل انهيار المبنى بالكامل.

اليوم السابع -11 -2015

6. مساعدة الفقراء فى الشتاء


فبراير 2015، كانت رؤية ضابط الشرطة "لورانس ديبريما" لرجل عجوز فى شوارع نيويورك يرتدى القليل من الملابس أثر كبير ليترك مكان عمله ويذهب لشراء الملابس الثقيلة له والطعام الساخن ليساعده على الشعور بالدفء.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة