لو بتقعد فى الشغل أكتر من البيت.. 5 أسباب هتخلى زميل العمل هو صديق العمر

الخميس، 19 نوفمبر 2015 12:11 ص
لو بتقعد فى الشغل أكتر من البيت.. 5 أسباب هتخلى زميل العمل هو صديق العمر زملاء العمل ـ أرشيفية
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هم من تعيش معهم أطول ساعات اليوم، يشاركونك حياتك، هم زملاؤك فى العمل، يتحملون ظروفك عند تغيبك عن العمل هم أول من يبحثون عنك أثناء غيابك، ولأن هناك اختلافا بين الزمالة والصداقة، يرى البعض أن زملاء العمل يصعب أن يصلوا إلى درجة الصداقة القوية التى تنشأ بينك وبين رفقاء الدراسة الطويلة، ويقدم الموقع الأمريكى "الت دالى"، 5 أسباب تجعل زملائك فى العمل هم الفرصة الحقيقة لإقامة أكبر شبكة علاقات طويلة الأجل.

1. مجال العمل هو المساحة الكبيرة المناسبة لاختيار الصديق الذى تعتمد عليه، فأنت تراه أطول فترة ممكنة يأتى عليكم مواقف صعبة كثيرة يمكنك من خلالها تحديد ملامح شخصيته وتختار من بينهم ما يتناسب معك.
2. تستطيع تبادل الخبرات معهم لأنكم تعملون فى نفس المكان ولدى كل فرد فيكم مهارات وقدرات خاصة يمكنها أن تساعدك فى تنمية مهاراتك الشخصية بشكل عام.
3. خاصة إذا كانوا أكبر منك فى العمر أو يسبقنوك فى هذه المهنة فلديهم خبرات فيها كبيرة يمكنها مساعدتك لتصبح ذات خبرة واسعة فى هذا المجال.
4. تكوين فريق عمل قوى تستطيع العمل معهم بطريقة سهلة لإنجاز مهام العمل، ويسعد المديرين بإنجازاتكم ويصبح لكم شكل منظم فى العمل يؤهلكم إلى مراكز مرموقة سريعا.
5. توسيع دائرة صداقات تجعلك تقترب من صفحات السوشيال ميديا التى يكون فيها لدى كل فرد ما يقرب من ألف صديق من مختلف بلاد العالم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة