طليقة الصحفى قتيل العمرانية: حضرت لمصالحته فعثرت عليه جثة هامدة

الخميس، 19 نوفمبر 2015 02:38 م
طليقة الصحفى قتيل العمرانية: حضرت لمصالحته فعثرت عليه جثة هامدة جثة - صورة أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تكثف الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحرياتها لكشف غموض مقتل مراسل صحفى لعدد من المواقع الإلكترونية "غير مقيد بنقابة الصحفيين" داخل شقته بالعمرانية بعد أن عثر على جثته مساء أمس الأربعاء.

وأكد مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أن المجنى عليه يبلغ من العمر 30 عاما يقيم بمفرده عقب طلاقه زوجته، وأنه مساء أمس توجهت إليه طليقته برفقة صديقتها للتحدث معه حول الخلافات التى أدت إلى الطلاق ونظر كيفية الصلح بينهما، إلا أنها فور فتح باب الشقة بالمفتاح الخاص بها عثرت على طليقها ملقيا على سرير غرفة نومه، مرتديا كل ملابسه فأبلغت رجال المباحث.

وأضاف المصدر أن المقدم محمد غراب رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية ومعاونيه الرائد محمد عوض والنقيب كريم صفائى انتقلوا إلى مكان الحادث، وكشفت مناظرة الجثة أن المجنى عليه مصاب بـ3 طعنات واحدة بالرقبة والثانية بخده والثالثة خلف أذنه اليمنى.

كما تبين من خلال معاينة الشقة عدم وجود آثار بعثرة لمحتويات المسكن، بالإضافة إلى أن كل منافذ الشقة سليمة ولا توجد أى آثار عنف، مما يؤكد أن القاتل معلوم لدى الضحية وأنه دخل بطريقة طبيعية، وذكرت طليقة المجنى عليه اختفاء هواتفه وكاميرا خاصة به بالإضافة إلى شاشة "أل سى دى".

وذكر المصدر أنه تم الاستماع لأقوال عدد من جيران المجنى عليه المقيمين بذات العقار، بالإضافة إلى فحص عدد من أصدقائه والمترددين عليه فى الآونة الأخيرة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأمرت النيابة بتشريح جثة المجنى عليه والتصريح بدفنها وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وباشرت التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة