سقوط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات البخارية فى بنى سويف

الخميس، 19 نوفمبر 2015 03:45 م
سقوط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات البخارية فى بنى سويف اللواء رضا طبلية مدير أمن بنى سويف
بني سويف أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن بنى سويف، بلاغات متعددة، تفيد بتعرض العديد من المواطنين لسرقة دراجاتهم البخارية من أمام منازلهم، ومقار أعمالهم بالهيئات الحكومية، بمدن وقرى المحافظة.

تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع إدارة الاشتباه يقوده العميدان خلف حسين مدير المباحث الجنائية وخالد الجبيلى رئيس مباحث المديرية، وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب وقائع السرقات تشكيلاً عصابيًا يضم "محمد.ن.م"، و"سلامة.ز.د"، 17 عامًا، عاطلين يقيمان بقرية زاوية المصلوب مركز الواسطى.

وفى كمين قاده النقيب كريم هنداوى، من قوة الاشتباه وبرفقته مجموعة من أفراد الشرطة داخل مدينة بنى سويف، تم استيقاف دراجة بخارية يستقلها المتهمان، ولكنهما أشهرا سلاحًا أبيض محاولين الهرب، إلا أن قائد الكمين والقوة المرافقة له تمكنوا من السيطرة عليهما وإلقائهما أرضًا والقبض عليهما واصطحابهما إلى قسم الشرطة، وتبين من فحص الدراجة البخارية أنها مسروقة، كما اعترف المتهمان بارتكاب 11 واقعة سرقة لدراجة بخارية من أماكن مختلفة بالمحافظة.

تحرر المحضر رقم 19706 لسنة 2015 جنح قسم شرطة بنى سويف بالواقعة، وأحيل إلى النيابة لمباشرة التحقيق، وقرر المستشار تامر الخطيب محامى عام النيابات حبس المتهمين 4 أيام مع مراعاة التجديد فى الموعد المحدد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة