النائب ممتاز دسوقى يطالب وزير الصحة بحل مشاكل المستشفيات لإنقاذ المرضى

الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 05:08 م
النائب ممتاز دسوقى يطالب وزير الصحة بحل مشاكل المستشفيات لإنقاذ المرضى مجلس النواب
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب النائب ممتاز دسوقى، عضو مجلس النواب (المستقل)، عن دائرة صدفا والغنايم بأسيوط، بأنه يناشد رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء الاهتمام بالصعيد وبمحافظة أسيوط التى تعد أفقر المحافظات على مستوى الجمهورية.

وقال "دسوقى" لـ"اليوم السابع" إن دائرة الغنايم وصدفا تعانى من الفقر بل من أفقر المراكز، وأوجه نداء لرئيس الجمهورية ورئيس الوزراء أن يتم النظر إلى مركز صدفا والغنايم، وحل مشاكلها ومنها مستشفى صدفا المركزى الذى لا يوجد به أطباء فى بعض التخصصات، وأنا شاهد على حالة توفيت فى صدفا نتيجة عدم وجود طبيب تخدير بالمستشفى، وتحدثت مع وكيل وزارة الصحة وأقر حرفيًا بأن هناك عجزًا فى عدد الأطباء بالمستشفى وأن المشكلة فى توزيع الأطباء وهو أمر بيد وزارة الصحة، متسائلاً: المواطنون البسطاء يروحوا فين؟.

وأضاف أنه فى مستشفى صدفا لا توجد حضانات للأطفال وغرف العناية المركزة قليلة، ودورات المياه سيئة، ولا يوجد أطباء ولا أجهزة، ولا عدد كافٍ من الممرضين، مناشدًا وزير الصحة التدخل الفورى لحل مشكلة مستشفى صدفا والغنايم وإنقاذ المرضى.

ولفت إلى أن مشروع الصرف الصحى بصدفا متوقف منذ 15 سنة، ويجب أن تكون هناك محطات رفع والاهتمام به، وكذلك لا يوجد غاز طبيعى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة