بالصور.. الدعاية الانتخابية بالمحافظات "على كل لون".. مرشح بالسنطة يعد بإنشاء 25مصنعا للشباب.. وآخر بـ"منيا القمح" يجتمع بذوى الاحتياجات الخاصة.. ومرشحة بمنية النصر تتعهد بتحديد أسعار المحاصيل للفلاح

الإثنين، 16 نوفمبر 2015 10:06 ص
بالصور.. الدعاية الانتخابية بالمحافظات "على كل لون".. مرشح بالسنطة يعد بإنشاء 25مصنعا للشباب.. وآخر بـ"منيا القمح" يجتمع بذوى الاحتياجات الخاصة.. ومرشحة بمنية النصر تتعهد بتحديد أسعار المحاصيل للفلاح مؤتمرات مرشحى محافظات المرحلة الثانية
المحافظات: شريف الديب - إيمان مهنى - عادل ضرة - فايزة مرسال - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت العديد من الدوائر الانتخابية بمحافظات المرحلة الثانية صراعًا وسخونة فى الحملات الدعائية والمؤتمرات الانتخابية لكسب ود ناخبيها والتصويت لهم فى الانتخابات البرلمانية المقرر عقدها فى 22 و23 من الشهر الجارى.

مسيرة لدعم مرشح حزب مستقبل وطن بـ"كفر الزيات" بالغربية


ففى الغربية، نظمت حملة المحاسب أحمد الشناوى، المرشح لانتخابات مجلس النواب بدائرة كفر الزيات عن حزب مستقبل وطن، مسيرة لدعم المرشح.

وجابت المسيرة شوارع مدينة كفر الزيات مصحوبة بأغانى وطنية، وقام خلالها المرشح بالتعرف على المواطنين ولقاء أصحاب المحلات والشباب على المقاهى والتعريف ببرنامجه الانتخابى، كما قام أعضاء حملته بتوزيع برنامجه الانتخابى على المواطنين وحثهم على التصويت له فى الانتخابات البرلمانية.

مرشح الحركة الوطنية بالسنطة: 25 مصنعا صغيرا لتشغيل الشباب حال فوزى بالانتخابات


قال محمد بدراوى عوض، مرشح حزب الحركة الوطنية بدائرة السنطة بمحافظة الغربية، إنه حال فوزه فى الانتخابات البرلمانية سيعمل على إنشاء 25 مصنعا صغيرا لتشغيل الشباب والقضاء على البطالة، مشيرا إلى أن هذه المصانع ستعمل على تجميع وتصنيع الحاصلات الزراعية وفتح مجال لتصدير تلك الصناعات للخارج.

جاء ذلك خلال كلمته فى المؤتمر الذى نظمته حملته الانتخابية بقرية تطاى مركز السنطة بحضور المئات من أبناء قريتى تطاى والجعفرية.

وأضاف "عوض"، أن "أكثر من 60% من قرى تلك الدائرة لا توجد بها شبكات للصرف الصحى"، مؤكدًا أنه سيعمل على تخفيض هذا الرقم ليصل إلى 35% خلال 3 سنوات، حيث سيطالب بموازنة عادلة بين كل المراكز بمحافظة الغربية ومتساوية بحيث تحصل السنطة على نفس حصة طنطا والمحلة.

اليوم السابع -11 -2015


مرشحة بمنية النصر: يجب إلزام الدولة بتحديد أسعار المحاصيل الزراعية للفلاح


وفى الدقهلية، نظمت الصحفية آمال طرابية، المرشحة بالانتخابات البرلمانية بالدائرة الثامنة بالدقهلية ومقرها منية النصر، مؤتمرا جماهيريا حاشدا بالدائرة.

اليوم السابع -11 -2015


وقالت آمال طرابية خلال كلمتها بالمؤتمر، إنها تأمل فى تحقيق طموحات أهالى دائرتها حال فوزها بالانتخابات وبالتحديد للفلاحين الذين يعانون من مشكلات تسويق محاصيلهم، فيجب إلزام الدولة بتسعير المحصول وخاصة القطن.

وأشارت إلى أن هناك عدة أحلام تطمح فى تحقيقها مثل دعم اثنين من أبناء أى أسرة مصرية بمبلغ مالى يوضع فى حساب الطفل ويستقطع مثلا من الأب ليكبر الابن ويجد بحوزته مبلغا ماليا يستطيع من خلاله إقامة مشروعه الخاص به، مضيفة: "كما أتمنى أن أحقق حلمى فى دعم ذوى الاحتياجات الخاصة من خلال توفير سبل العلاج المجانى الممتاز الجودة لهم مع تفعيل دعمهم فى مجالات العمل، ولدى خطة للمرأة المعيلة التى تواجه الحياة بعد فقدان أو الانفصال عن الزوج".

اليوم السابع -11 -2015


وأكملت "أما الشباب فإن أكثر ما يؤرقهم هو العمل والاعتماد على أنفسهم، لذا ستكون هناك اقتراحات لقوانين للحد من البطالة، ولكن فى البداية أرى أن يتم منح الشباب قروضا ميسرة لبدء مشاريعهم وأيضا منحهم 5 أفدنة من الأراضى لاستصلاحها على أن يقوم الشاب بزراعتها بدعم من الدولة"، وانتهى المؤتمر بمسيرة كبيرة داخل مدينة منية النصر.

اليوم السابع -11 -2015


"غنيم" و"أبو عيطة" فى مؤتمر انتخابى بالمنزلة لدعم مرشح "الجبهة الوطنية"


نظم تحالف الجبهة الوطنية بالدقهلية برئاسة الدكتور محمد غنيم، رائد زراعة الكلى بالشرق الأوسط، مؤتمرًا انتخابيًا بمدينة المنزلة، لإعلان دعم نادر العريان مرشح التحالف بدائرة المنزلة والمطرية.

كما حضر المؤتمر كمال أبو عيطة، وزير القوى العاملة الأسبق، ومحمد سامى، رئيس حزب الكرامة، لدعم المرشح.

وقال الدكتور محمد غنيم خلال كلمته بالمؤتمر، إن "الوجوه القديمة بدأت تحتل المشهد مرة ثانية، بعدما ثار عليهم الشعب"، وطالب غنيم الأهالى بالنزول والمشاركة فى الانتخابات البرلمانية والتصويت للمرشحين الذين لم يتورطوا فى قضايا فساد أو ثارت حولهم شبهات.

مرشحة بالشرقية: أراهن على خروج المرأة بكثافة فى المرحلة الثانية للانتخابات


أما الشرقية، فقد عقدت الدكتورة "سحر عتمان" مرشحة دائرة مشتول السوق بالشرقية، مؤتمرا جماهيريا بدار مناسبات سيدى سكران، بحضور الدكتور محمد رأفت عتمان، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر، الذى تحدث عن مكانة المرأة فى الإسلام والشيخ محمد الجندى والشيخ عبد الله عبدالحافظ والذين تحدثوا عن دعمهم لمشاركة المرأة فى الحياة السياسية.

وقالت الدكتورة "سحر عتمان" خلال كلمتها بالمؤتمر: "أراهن على دور المرأة فى انتخابات المرحلة الثانية، وأراهن على وعى كامل بأهمية البرلمان والمشاركة، واختيار النائب الذى يمثلها، لذلك أتوقع خروجهن من كل القرى والنجوع والمدن للتصويت من أجل مصر"، مؤكدة أنها كرست حياتها من أجل خدمة المجتمع.

اليوم السابع -11 -2015


مرشح بالشرقية يعد أهالى قرية "التلين" بحل مشكلة الصرف الصحى


عقد "مجدى زويلة" المرشح المستقل بالانتخابات البرلمانية عن دائرة منيا القمح بالشرقية، مؤتمرًا شعبيًا بمسقط رأسه بقرية التلين، أكد خلاله أن القرية تعانى من مشكلات كبيرة وتؤثر على باقى القرى المجاورة مثل الصرف الصحى، متعهدًا بحل هذه المشكلة حال فوزه بالانتخابات.

اليوم السابع -11 -2015


وأشار المرشح خلال كلمته فى المؤتمر إلى أن المجتمع المدنى فى المرحلة المقبلة سيكون له دور كبير مع النائب القادم فى وضع الحلول والمشاركة فى اتخاذ القرار بالمشكلات العامة، مؤكدًا أهمية الاهتمام بالمنشآت التعليمية ومراكز الشباب.

وكان المرشح مجدى زويلة قد قام بمسيرة شارك فيها عدد من أنصاره مرددين الهتافات المؤيدة له، ومنها "اصحى يا بلد مجدى ابن البلد"، "ابن البلد أولى بالبلد".

مرشح بـ"منيا القمح": المعاقون عانوا التجاهل كثيرا ولابد من دمجهم بالمجتمع


التقى "عبد الحميد درويش" المرشح المستقل بالانتخابات البرلمانية عن دائرة منيا القمح بالشرقية، بعدد من الأطفال والشباب ذوى الاحتياجات الخاصة "الصم و البكم" داخل مقرة الانتخابى بالمدينة، والذين رغبوا فى التعرف على برنامجة الانتخابى.

وأكد المرشح لهم، أن ذوى الاحيتاجات الخاصة هم جزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع، إلا أن حقهم قد أهدر خلال السنوات الماضية، مؤكدا أنه سيضع هذه الفئة على رأس أولوياته حال فوزه فى انتخابات البرلمان، مشيرا إلى ضرورة دمجهم بالمجتمع وليس عزلهم فهم ليسوا أصحاب إعاقة كما يتخيل البعض، بل هم أصحاب إرادة وعزم على مواصلة الحياة والتفوق.

اليوم السابع -11 -2015


مسيرة بالطبل والمزمار لمرشح مستقل فى "ههيا" بالشرقية


شهدت مدينة ههيا بالشرقية، مسيرة حاشدة للمرشح المستقل لانتخابات البرلمان "أحمد عبد الرحمن سلامة" شارك فيها المئات من أنصاره.

وانطلقت المسيرة من مقر المرشح الانتخابى وتقدمها هو وعدد من كبار العائلات والشخصيات المعروفة فى دائرة "ههيا والإبراهيمية"، يصحبهم موكب بالطبل والمزمار ومكبرات الصور.

وقام الشباب المشاركون بترديد الهتافات المؤيدة للمرشح عبر مكبر الصوت، ومنها: "صوتك للمدفع، اصحى يا بلد أبو سلامة ابن البلد، صوتك لأبو سلامة"، وغيرها من الهتافات.

اليوم السابع -11 -2015


"جيفارا الجافى" مرشح جنوب سيناء يوزع ورود وعلم مصر على السائحين بشرم الشيخ


قامت حملة دعم وتأييد جيفارا محمد الجافى لانتخابات مجلس النواب 2015 بجنوب سيناء بتوزيع ورود وأعلام مصر على السائحين بخليج نعمة، ووجه السائحون الشكر لشباب الحملة على هذه اللمسة، مؤكدين أن ذلك ليس بغريب على طبع الشعب المصرى الودود.

كما أعرب السائحون عن سعادتهم بتواجدهم فى شرم الشيخ وعشقهم لها التى يعتبرونها بلدهم الثانى، كما أبدوا استنكارهم لردود الفعل المبالغ فيها من بعض الدول الغربية تجاه حادث الطائرة الروسية المنكوبة والتي لم تظهر نتائج التحقيقات فيها بعد، كما أنهم يعتبرون الحادث حادثا عارضا لن يؤثر على تدفق السياحة الروسية للمدينة.

يشار الى أن جيفارا محمد الجافى مرشح لبرلمان 2015 عن الدائرة الأولى بجنوب سيناء "شرم الشيخ، دهب، نويبع، طابا، سانت كاترين" رمز السفينة رقم 5.


موضوعات متعلقة:



مرشحة بمنية النصر: يجب إلزام الدولة بتحديد أسعار المحاصيل الزراعية للفلاح




"غنيم" و"أبو عيطة" فى مؤتمر انتخابى بالمنزلة لدعم مرشح "الجبهة الوطنية"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة