"الطالب" دفع حياته ثمنا لاعتراضه على الخطأ بالزاوية الحمراء.. التحقيقات: القاتل اعتاد بيع المخدرات أسفل منزل الضحية وعندما هدده بالإبلاغ عنه تخلص منه.. والمحكمة تعاقبه بالسجن المشدد 5 سنوات

الإثنين، 16 نوفمبر 2015 04:01 م
"الطالب" دفع حياته ثمنا لاعتراضه على الخطأ بالزاوية الحمراء.. التحقيقات: القاتل اعتاد بيع المخدرات أسفل منزل الضحية وعندما هدده بالإبلاغ عنه تخلص منه.. والمحكمة تعاقبه بالسجن المشدد 5 سنوات صورة أرشيفية
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاقبت محكمة جنايات القاهرة "محمد.ش"، عاطل، بالسجن المشدد 5 سنوات؛ لاتهامه بقتل الطالب "محمد.ت"، بسبب خلافات بينهما نتيجة اعتراض الضحية على بيع المتهم للمخدرات أمام مسكنه بالزاوية الحمراء.

صدر الحكم برئاسة المستشار جمال حسن أحمد، وعضوية المستشارين أمجد السيد، وطارق محمود، وأمانة سر عامر على.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة فى القضية رقم 1235جنايات الزاوية الحمراء لسنة 2013 أن المتهم "محمد.ش"، عاطل، اعتاد بيع الحشيش والترامادول على ناصية الشارع الذى يقطن به الطالب الأمر الذى كان يؤدى إلى نشوب خلافات بينه وبين عدد من الجيران نتيجة تلويث سمعة الشارع والمنطقة.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم كان دائم المشاكل مع جيرانه بسبب عادته هذه، حيث العديد من أهالى المنطقة اضطروا إلى السكوت والانصياع نتيجة بلطجة المتهم عليهم، إلا أن "محمد.ت" طالب، رفض السكوت عن ذلك، وحذر المتهم من الوقوف أمام منزله لبيع المخدرات، وأكد له أنه إذا تكرر مثل هذا الوضع سيبلغ عنه الشرطة وكاد يحدث اشتباك بينهما لولا تدخل الجيران لفض المشكلة.

وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهم لم يستجب لرغبة المجنى عليه، ووقف أسفل منزل العائلة لبيع المخدرات، فاضطر المجنى عليه إلى النزول لتحرير محضر وأخبره أنه ذاهب إلى قسم الشرطة وهنا اعتدى عليه وضربه أمام الأهالى الذين لم يستطيعوا السيطرة على المتهم، وأثناء دفاع المجنى عليه عن نفسه، هرع المتهم إلى منزله وأحضر مقصًا حديديًا وسدد لصدره طعنتين أنهيتا حياته على الفور.

تلقى رجال قسم شرطة الزاوية الحمراء بلاغًا بمقتل طالب على يد عاطل وبانتقال قوة تمكنت من القبض على المتهم بمساعدة الأهالى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة