وقفة لأهالى الشلاتين احتجاجا على ضعف شبكات الاتصالات بالمدينة

الأحد، 15 نوفمبر 2015 01:03 م
وقفة لأهالى الشلاتين احتجاجا على ضعف شبكات الاتصالات بالمدينة أهالى الشلاتين - أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم المئات من أبناء مدينة الشلاتين، صباح اليوم الأحد، وقفة احتجاجية بمنطقة السوق التجارى، بسبب عدم وجود شبكات تغطية للتليفون المحمول بالمدينة، وانقطاع الاتصالات تماما، بالرغم من تعهدات وزارة الاتصالات بحل المشكلة وتركيب شبكات محمول وتغطية المنطقة.

وانضم للوقفة العشرات من موظفى مجلس مدينة الشلاتين، بعد دخولهم فى إضراب عن العمل ومغادرة مكاتبهم.

وأكد عدد من المشاركين فى الوقفة أن أجهزة المحمول لا تعمل بسبب عدم وجود محطات تغطية للشبكات الثلاث، واستمرار تجاهل وزارة الاتصالات للمنطقة وعدم تنفيذ وعودها السابقة بحل المشكلة منذ سنوات.

وأضاف الأهالى لـ"اليوم السابع"، أن الشبكات المصرية تكاد تعمل وفى منتهى الضعف بالموسم وعند عملها، نحاول بشتى الطرق إجراء اتصال إلا أن الكثير منها ما يفشل، مؤكدين أنهم تقريباً المكان الوحيد فى مصر الذى لا توجد به شبكات مصرية.

وناشد أهالى حلايب وشلاتين وأبو رماد الرئيس السيسى، عبر "اليوم السابع"، الحكومة التدخل لحل أزمة الاتصالات التى كثيراً ما نحتاجها للاطمئنان على أولادنا، مؤكدين أننا لو حدثت كارثة فى منطقتنا لا يغيثنا أحد لبعد المسافات، وعدم وجود إمكانية الاتصالات.

ومن جانبهم قال موظفو الجهاز الحكومى العاملين بمدينة حلايب، إن المأساة الحقيقة أننا لا نستطيع التواصل دائما مع أهلنا وأولادنا فى محافظاتهم المختلفة، مؤكدين أن شبكات المحمول الثلاث المصرية لا تعمل.

وأضاف الموظفون، لـ"اليوم السابع"، أن من ضمن الكوارث التى قد تضاعفت بسبب تعطل الشبكات دائما، هى حريق سوق الشلاتين الدولى الذى التهم فى مطلع العام الحالى أكثر من 50 محلا تجاريا، ولم نستطع الاتصال بالحماية المدنية لإنقاذنا، فتضاعف الحريق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة