مسلحان يغتالان قياديا يمنيا فى عدن وبحاح يصل إلى سقطرى

الأحد، 15 نوفمبر 2015 04:00 م
مسلحان يغتالان قياديا يمنيا فى عدن وبحاح يصل إلى سقطرى جانب من العنف فى اليمن
صنعاء (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار اليمن



أفاد مصدر أمنى يمنى اليوم الأحد بأن مسلحين مجهولين اغتالا قياديا فى المقاومة الشعبية بمحافظة عدن جنوبى البلاد.

وقال المصدر الذى فضل عدم الكشف عن اسمه لوكالة الأنباء الالمانية (د.ب.أ) إن مجهولين على متن دراجة نارية أطلقا الرصاص الحى على القيادى فى المقاومة اكرم شنب فى مدينة إنما السكنية.

وأوضح المصدر أن المسلحين لاذا بالفرار عقب تنفيذ العملية مباشرة، مؤكداً أن رجال الأمن بدأوا التحقيق للبحث عن المتورطين فى العملية بالتعاون مع رجال المقاومة، ولم تصدر اى جهة مسؤوليتها عن عملية الاغتيال.

فى سياق آخر، وصل نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء خالد محفوظ بحاح وعدد من الوزراء اليوم ،إلى جزيرة سقطرى للاطلاع على أوضاع الجزيرة وتلمس هموم واحتياجات المواطنين فى ظل الأوضاع الصعبة الى تمر بها المحافظة نتيجة ما خلفه اعصاري"تشابالا" و "ميج" من أضرار مادية كبيرة فى منازل المدنيين والبنية التحتية.

وقال بحاح لوكالة الأنباء الرسمية اليمنية "سبأ"، إن "الحكومة وهى تعود بكامل أعضائها الى ارض الوطن تعى حجم المعاناة الكبيرة التى يعيشها ابناء الشعب اليمنى المناضل والصابر فى مختلف المحافظات وخصوصاً تلك المحافظات المحررة والمحافظات التى فى طريقها الى التحرر وما يعانيه المواطن من أوضاع إنسانية غاية فى الصعوبة فرضتها مليشيا الانقلاب بطريقة همجية تتنافى مع القيم الإنسانية والأخلاقية".

وتأتى زيارة بحاح إلى سقطرى فى "إطار عودة الحكومة بكامل أعضائها للبدء فى ممارسة مهامها من داخل الاراضى اليمنية واستكمال إعمال الإغاثة الإنسانية وإعادة اعمار ما خلفته الحرب الهمجية التى تشنها مليشيا الحوثى وصالح الانقلابية فى عدد من المحافظات".

يذكر أن حكومة بحاح غادرت عدن إلى مدينة الرياض مطلع الشهر الماضى بعد أن نفذ مسلحون ينتمون لتنظيم الدولة الاسلامية "داعش" هجمات مسلحة استهدفت مقر الحكومة اليمنية فى فندق القصر إلى جانب مقرين لقوات التحالف فى منطقة البريقة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة