بالصور.. ميدو ونيستلروى يتصدران 10 نجوم "منبوذين" مع منتخبات بلادهم

الأحد، 15 نوفمبر 2015 04:23 ص
بالصور.. ميدو ونيستلروى يتصدران 10 نجوم "منبوذين" مع منتخبات بلادهم ميدو وفان نيستلروى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحرص العديد من نجوم كرة القدم على تكوين علاقات جيدة مع مدربى منتخبات بلادهم، حيث إن تمثيل المنتخب يكون حلمًا لأى لاعب محترف، ولكن تتحول هذه العلاقات فى بعض الحالات إلى النقيض، ويتم استبعاد العديد من اللاعبين من منتخبات بلادهم أو يقوم هؤلاء النجوم من بالابتعاد عن اللعب الدولى لأسباب مختلفة، نستعرض أبرز 10 منها فى التقرير التالى..

ميدو


اليوم السابع -11 -2015
لا تحمل منافسات تتويج المنتخب الوطنى بكأس الأمم الإفريقية فى عام 2006، ذكريات جيدة للنجم أحمد حسام ميدو، وذلك عقب المشادة التى دخل فيها مع حسن شحاتة المدير الفنى الأسبق للمنتخب الوطنى، عندما قرر تبديله ومشاركة عمرو زكى بدلاً منه فى لقاء السنغال بالدور نصف النهائى، وهو ما ترتب عليه إيقاف ميدو 6 أشهر واستبعاده من معسكر المنتخب.

تيفيز


اليوم السابع -11 -2015
كان المهاجم الأرجنتينى كارلوس تيفيز الضحية الأكبر للمدرب السابق لراقصى التانجو اليخاندرو سابيلا، حيث لم يشارك نجم يوفنتوس السابق مع منتخب بلاده لمدة ثلاث سنوات خلال الفترة من 2011 حتى 2014، وغاب عن المشاركة فى العديد من البطولات الكبرى أبرزها مونديال البرازيل العام الماضى، لكنه عاد إلى المنتخب تحت قيادة المدرب الجديد جيراردو مارتينو.

نيستلروى


اليوم السابع -11 -2015
اشتعل الخلاف بين النجم الهولندى رود فان نيستلروى والمدير الفنى للطواحين ماركو فان باستن، فى أعقاب مونديال ألمانيا 2006، حيث هاجم مهاجم مانشستر يونايتد السابق مدرب المنتخب عقب استبعاده فى العديد من المباريات متهما إياه بأن السبب لا علاقة له بكرة القدم.

وأعلن نيستلروى اعتزاله دوليا فى يناير 2007، عقب هذه الخلافات مع فان باستن قبل أن ينجح نجوم المنتخب الهولندى فى إقناعه بالتراجع عن قراره وحل الخلاف.

إيتو


اليوم السابع -11 -2015
تدهورت علاقة النجم الكاميرونى صامويل إيتو مع اتحاد الكرة فى بلاده، فى ديسمبر 2011، وتم إيقاف دوليًا لمدة 15 مباراة، بسبب الإضراب الذى دعا إليه وأدى إلى إلغاء مباراة أسود الكاميرون مع المنتخب الجزائرى.

كيسلينج


اليوم السابع -11 -2015
سافر المنتخب الألمانى إلى نهائيات كأس العالم 2014 بمهاجم واحد صريح هو ميروسلاف كلوزه، حيث قام المدرب يواكيم لوف، باسبتعاد شتيفان كيسلينج مهاجم باير ليفركوزن وهو فى قمة تألقه.

نصرى

اليوم السابع -11 -2015
كان سمير نصرى لاعب مانشستر سيتى الإنجليزى، محور جدل فى مشواره الكروى، على جميع المستويات، وتم استبعاده من المنتخب الفرنسى مرات عديدة، وعلق المدير الفنى للديوك ديديه ديشامب على ذلك قائلاً: "يثير المشاكل فى غرفة الملابس مما يهدد إستقرار الفريق".

روى كين


اليوم السابع -11 -2015
استبعد الإيرلندى روى كين نجم مانشستر يونايتد السابق، من المشاركة مع منتخب بلاده فى مونديال 2002، بسبب المشادة التى حدثت بينه وبين المدير الفنى للمنتخب ميك مكارثى، ليعلن بعدها اعتزاله اللعب الدولى.

سوبوتيتش


اليوم السابع -11 -2015
غاب الصربى نيفين سوبوتيتش لاعب مدافع بوروسيا دورتموند الألمانى، عن المشاركة مع منتخب بلاده فى التصفيات المؤهلة ليورو 2016، وعلق الهولندى ديك أدفوكات مدرب منتخب صربيا السابق على ذلك قائلاً: "أريد لاعبين يحبذون اللعب لمنتخب بلادهم مثل ما يفعلون وأكثر مع أنديتهم".

جاسكوين


اليوم السابع -11 -2015
يعتبر بول جاسكوين واحدًا من أبرز وأمهر اللاعبين فى تاريخ المنتخب الإنجليزى، لكن تصرفاتع الغريبة وسلوكه السيئ كان سببًا فى عدم استكمال مسيرته بالشكل اللائق، حيث تم استبعاده من المشاركة فى مونديال 1998 بعد تناوله كميات كبيرة من الخمور ليتحول الأمر فيما بعد إلى إدمان.

انيلكا


اليوم السابع -11 -2015
تعرض النجم الفرنسى نيكولاس أنيلكا للمنع من المشاركة مع الديوك لمدة 18 مباراة، عقب المشادة التى حدثت بينه وبين ريمون دومينيك مدرب فرنسا خلال مشاركته فى مونديال 2010.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة