يتخلله مبارتان..

الأهلى ينهى أزمة معسكر دبى.. ويتعاقد مع إحدى شركات التسويق

الأحد، 15 نوفمبر 2015 10:32 م
الأهلى ينهى أزمة معسكر دبى.. ويتعاقد مع إحدى شركات التسويق زيزو وأحمد سويلم
كتب عصام شلتوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى عبد العزيز عبد الشافى زيزو رئيس جهاز الكرة بالأهلى بالتعاقد مع تيلى سيرف للتسويق والرعاية الرياضية، على أن تتم إقامة معسكر للفريق الأحمر بدولة الإمارات العربية، وتحديدًا إمارة دبى فى الفترة من 27 نوفمبر الجارى، إلى 7 ديسمبر المقبل.

يتضمن العقد معسكرًا تدريبيًا كاملاً من "الباب إلى الباب" سواء الفنادق أو الطيران وملاعب التدريب والتنقلات الداخلية والترفيهية بالإضافة لإقامة مبارتين وديتين مع فرق دورى المحترفين الإماراتى ،تحدد لهما يومى 2 ، 6 ديسمبر المقبل طبقًا لرؤية المدير الفنى للأهلى بيسيرو.

كما يتضمن العقد الذى ننشر لكم نسخة ضوئية منه الاستجابة لكل طلبات الأهلى وكذلك استخراج كافة التأشيرات وإنهاء إجراءات السفر كاملة لكافة أفراد بعثة الأهلى فى فترة التعاقد.

من جانبه أكد أحمد سويلم مالك الشركة ورئيسها التنفيذى ،أنه سعيد بالتعاقد مع الأهلى مجدداً ،حيث كان قد "نفذ" للأهلى عملية حجز سفر ومعايشة لطارق سليمان مدرب حراس المرمى بنادى أتليتكو مدريد الذى تحمل شركته وكالته فى مصر ودول الخليج وبعض دول أفريقيا ،مشيراً إلى أن تعليماته للعاملين ستكون إعداد المعسكر الأهلاوى على الطريقة العالمية ليحقق منه النادى الكبير أكبر استفادة.

يأتى إنهاء التعاقد على المعسكر مع سويلم لينهى حالة البحث المطولة التى عاشها عبد العزيز عبد الشافى وسيد عبد الحفيظ لعمل المعسكر ..بعدما انسحبت الشركة الراعية للأهلى بسبب عدم إبلاغ مسئولى النادى الشركة عن موعد المعسكر خلال المدة القانونية كما هو مدون بالتعاقد بينهما وهى فترة "45" يوماً قبل المعسكر ،لتبدأ سلسة المفاوضات بين زيزو وعبد الحفيظ ورجل الأعمال أحمد سويلم التى أنهت أزمة البحث عن معسكر يعيد الفريق الأحمر خلال فترة توقف الدورى لمشاركة المنتخب الأولمبى فى التصفيات المؤهلة لأولمبياد رى ودى جانيرو 2016 بالبرازيل

اليوم السابع -11 -2015



اخبار متعلقة :


- عروض مصرية وإماراتيه لرعاية معسكر الأهلى فى دبى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة