" فى حب مصر" تُنظم مؤتمرًا انتخابيًا بالغربية بحضور سيف اليزل ومصطفى بكرى وهيكل.. عبد الهادى القصبى: لن نسمح لخائن بالوصول للبرلمان.. والسفير العرابى: فزنا باكتساح فى المرحلة الأولى وسنتفوق فى الثانية

السبت، 14 نوفمبر 2015 04:31 ص
" فى حب مصر" تُنظم مؤتمرًا انتخابيًا بالغربية بحضور سيف اليزل ومصطفى بكرى وهيكل.. عبد الهادى القصبى: لن نسمح لخائن بالوصول للبرلمان.. والسفير العرابى: فزنا باكتساح فى المرحلة الأولى وسنتفوق فى الثانية سيف اليزل
الغربية - عادل ضرة - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم اللواء سامح سيف اليزل، منسق عام قائمة فى حب مصر، والنائب مصطفى بكرى، وأسامة هيكل، وزير الإعلام الأسبق، ومرشح قائمة فى حب مصر، وتامر التلاوى، مرشح القائمة، مؤتمرًا انتخابيًا بمدينة طنطا بمحافظة الغربية.

وأكد اللواء سامح سيف اليزل، المنسق العام لقائمة فى حب مصر، أن البرلمان المقبل هو برلمان تاريخى وسيكون له سلطة غير مسبوقة فى تاريخ مصر بحكم الدستور، وهذه القوة يجب أن تستغل لصالح الشعب المصرى، وسيضم هذا البرلمان 596 نائبًا، وهو أكبر برلمان فى تاريخ مصر.

وأضاف اليزل، أن هناك أسبابًا هامة وخاصة لاختيار النائب أن تكون الوطنية الجارفة للبرلمانى وأن لا يكون له مطالب شخصية أو حزبية، وأن يتحمل المسئولية الكبيرة لهذا البرلمان، لأن هناك تحديات كبيرة سنواجها داخل البرلمان ولابد أن نحسن الاختيار.

وأشار إلى أن الأمن القومى المصرى فى هذه الظروف لابد أن نهتم به، وأنه تم شراء حاملتين للطائرات وطائرات يتم تموينها فى الهواء حتى تكون لمصر قوة لحماية المنطقة العربية والإقليمية، إلى جانب العديد من الأسلحة الحديثة التى يتم تدعيم القوات المسلحة بها لأن جيش مصر هو حامى المنطقة العربية، مشيرًا إلى أن الجيش المصرى هو الجيش رقم 11 على مستوى القرى الأرضية، وأخذ على عاتقه حماية مصر والأمة العربية والمنطقة بأكملها.

عبد الهادى القصبى: قائمة فى حب مصر لن تسمح لخائن بالوصول إلى البرلمان

ورحب الدكتور عبد الهادى القصبى شيخ مشايخ الطرق الصوفية، بمرشحى قائمة فى حب مصر فى الانتخابات البرلمانية والمشاركين فى المؤتمر الانتخابى للقائمة بطنطا، بحضور أسامة هيكل وزير الإعلام الأسبق وكمال أحمد عامر والسيد الشريف محمود الشريف نقيب الأشراف على مستوى الجمهورية ومايسة عطوة، وعبد الحميد الدمرداش والدكتورة ليلى أحمد أبو إسماعيل ورشا رمضان، ميرفت مطر، هالة مستكلى، عزت المحلاوى، وسامح حبيب مرشح الشباب بالقائمة، والسفيرة سناء زايد، وأحمد عبد العظيم لقمة، سيد حسن موسى.

وقال عبد الهادى القصبى، إننا متواجدون اليوم فى حب مصر ووقف أعضاء القائمة للترحيب بشعب الغربية، ونطلب من الله أن يحفظ مصر لأن شعبها وطنى ويحب مصر وشرف لى أن أنضم إلى قائمة فى حب مصر وسط نخبة من القيادات ونخبة من المصريين، مؤكدًا أن القائمة تأسست فور شعورنا بأن هناك خطرًا يهدد مصر وأمامنا تحديات داخلية وخارجية.

وأضاف، أن مصر تشهد زيادة نسبة البطالة والأسعار ومشاكل فى الصحة والتعليم والسياحة، والقائمة على استعداد لمواجهة هذه التحديات ولن يستطيع أحد مواجهة هذه التحديات بدون التكاتف سويًا، والاجتهاد فى العمل، وأن مصر تتعرض إلى فتنة ومخاطر بسبب تقسيم الغرب للدول المحيطة سوريا والعراق واليمن، ولن يستطيع أحد تقسيم مصر.

وتابع القصبى، مصر شهدت مخططًا يهدف إلى تقسيمها وتقسيم شعبها، وحاولت دول الغرب إيقاع الشعب فى الجيش والشرطة وإحداث فتنة بين المسيحيين والمسلمين، ولكن بفضل الله استطعنا أن نخرج من هذه المحنة واستطاع الشعب المصرى الانتهاء من الاستحقاق الأول وضع الدستور وانتخاب صمام الأمان الرئيس عبد الفتاح السيسى، ووصلنا إلى الاستحقاق الثالث الانتخابات البرلمانية، وتم إنجاز المرحلة الأولى منها.

وذكر القصبى، فور الانتهاء من المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية شعرت القوى العظمى بأن مصر تسير فى الطريق الصحيح وسعت إلى عدم التنازل فى مخططها ضد مصر، وتمثل ذلك فى الأحداث التى شهدتها مصر مقابل تحقيق مخططهم، وأصدروا الحكم بعد لحظات من سقوط طائرة روسيا، بالرغم من أننا لم نعرف نتيجة التحقيقات حتى الآن أننا نرفض التدخل الدولى الإرهابى.

واستطرد: أن شعب مصر لن يسجد إلا لله، مطالبًا المواطنين بالنزول فى الانتخابات البرلمانية واختيار الوطنى والنقى الذى يحب تراب وطنه وكل مرشح وطنى، وتعرفونهم بالاسم سينجحون، ولن نسمح لخائن أن يصل للبرلمان مهما كلفنا الأمر.

وتابع، أن مرشحى قائمة فى حب مصر فى المرحلة الثانية لديهم رؤية فى كافة المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، ومصر مسئولة منا جميعًا ولازم نحميها ونبنيها من أجل أولادنا وسنقطع يد كل من يحاول إيذاء مصر، مضيفًا، لا نسعى وراء الحصانة ومميزات وحصانتنا هى شعب مصر وعلى المصريين الالتفاف وراء الشخصيات الوطنية.

أسامة هيكل: الشعب لن يقبل أن يمثله خائن لبلده فى البرلمان



قال أسامة هيكل وزير الإعلام الأسبق ومرشح قائمة فى حب مصر، إن تشكيل القائمة بدأ منذ وقع الرئيس السابق عدلى منصور على قانون الانتخابات، وعملنا فى صمت لاختيار أثقل العناصر والخبرات وشكلنا القائمة من نخبة محترمة من الشخصيات.

وأضاف أسامة هيكل وزير الإعلام الأسبق، فى كلمته بالمؤتمر الانتخابى الحاشد لقائمة فى حب مصر بمدينة طنطا، بحضور جميع مرشحى القائمة، وعلى رأسهم اللواء سامح سيف اليزل المنسق العام للقائمة، أن البرلمان له سلطات غير مسبوقة منصوص عليها فى الدستور الحالى، فإن لم نحسن اختيار النواب ستتعرض مصر لمشاكل ومؤامرات خارجية وداخلية.

وتابع هيكل، علينا أن نتحد "رئيسًا وحكومة وشعبًا وبرلمانًا" لمواجهة المشاكل، ولا يمكن أن نقبل الشائعات التى تحاك ضد قائمة فى حب مصر، مشيرًا إلى أن الشعب لن يقبل أن يمثله خائن لبلده فى البرلمان، وأن قائمة فى حب مصر تخدم مصر ولا ينتظر أعضاؤها مقابلاً ماديًا أو شهرة.

السفير العرابى من طنطا: حب مصر فازت باكتساح فى المرحلة الأولى وسنتفوق فى المرحلة الثانية.

طالب السفير محمد العرابى وزير خارجية مصر الأسبق، شعب الغربية بالمشاركة بقوة فى الانتخابات البرلمانية فى مرحلتها الثانية وانتخاب قائمة فى حب مصر، لأنها تمثل المصريين بجميع فئاتهم.

وأضاف، "أنا هنا وسط أهلى وأبناء محافظتى لأنى عارف مصلحتكم وجاى أطلب منهم انتخاب قائمة فى حب مصر" .

وتابع عبرنا المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية باكتساح، وأكد أن قائمة فى حب مصر تمثل الشعب بكل فئاته، وعلى يقين أنكم ستنتخبون القائمة وستنجح باكتساح، كما حققت انتصارًا فى المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية.

طاهر أبو زيد:البرلمان القادم سيحكم على نفسه بالإعدام فى حالة عدم عمله



أكد طاهر أبو زير وزير الرياضة الأسبق ومرشح قائمة فى حب مصر، أن القائمة تراهن على قدرة شعب الغربية فى الحشد بالانتخابات البرلمانية، وأن تكون أكثر المحافظات إيجابية فى المشاركة بالانتخابات البرلمانية.

وتابع "أبو زيد"، مشاركة السيدات فى المؤتمر تأكيدًا على حبهم للقائمة، فمصر تحتاج كتلة وطنية وقائمة وطنية كقائمة فى حب مصر، للعمل على النهوض بها.

وأوضح "طاهر"، أننا لا نعد بإصلاح التعليم والنهوض بالصحة والشباب فى يوم وليلة، ولكن يحتاج ذلك إلى سنوات، ولن نترك المواطن يعانى من مشاكل ملحة ونقف مكتوفى الأيدى، موضحًا أن القائمة لديها حزمة من الإجراءات العاجلة فى كل القطاعات من شأنها تخفيف المعاناة عن الشعب المصرى، مشيرًا إلى أن المشاكل معروفة للجميع والحلول واضحة أن نعمل سويًا لخدمة مصر، مؤكدًا أنه إذا لم يعمل البرلمان القادم سيحكم على نفسه بالإعدام، موضحًا أن قائمة فى حب مصر ستعمل ليل نهار لتكون عند حسن ظن المصريين، مضيفًا أننا نأمل أن تكون محافظة الغربية أعلى المحافظات فى نسبة التصويت.

"بكرى":مصر تتعرض لضغوط خارجية والسيسى قلب الموازين أمام تقسيم المنطقة العربية



أكد النائب البرلمانى مصطفى بكرى، أن مصر تتعرض إلى ضغوط خارجية منذ عهد محمد على، بعد أن بدأت فى إعادة بناء الجيش والتعليم والصحة والطرق والكبارى، إلا أن القوى الخارجية وقفت أمام الحلم الكبير واستمرت حتى جاء عبد الناصر ووقفت ضده عندما حاول بناء الدولة وبناء الجيش وتمصير المصانع والمنشآت، وعندما فكر فى إحياء الأمل لدى المصريين وبناء السد العالى وقفت كل القوى الخارجية ضده، مما دفعه لتأميم قناة السويس، وفوجئنا بالعدوان الثلاثى فى 1956، وظلت المؤامرات حتى نكسة 1967، ومات عبد الناصر وهو مثقل بالجراح فى 1970.

وأضاف "بكرى"، أنه جاء الآن عبد الفتاح السيسى ليقلب كل الموازين والمؤامرات التى تحاك ضد مصر لتمزيق الأمة العربية.

وتابع، جاءت فئة لتمزيق وتفتيت المنطقة، إلا أن الشعب المصرى انتفض وأجهض المؤامرة بعد أن فطن إليها، مؤكدًا أن هناك خونة تدربوا فى صربيا والخارج من أجل تدمير مصر وتقسيمها إلى 4 دويلات النوبة والأقباط وسيناء والوادى، وساعدت هذه الفئة الإخوان التى كانت تسعى جاهدة لتمزيق الوطن وأنهم يحاولون السعى للخروج فى 25 يناير المقبل بدعم من الدول الأوروبية وأمريكا، للضغط على مصر لتمزيقها إلا أن السيسى يعمل جاهدًا للنهوض بمصر من هذه المؤامرات بعد أن أصبح قدوة مثل عبد الناصر وضربه لداعش فى ليبيا وسعيه لإنشاء قوة عربية، الأمر الذى جعل القوى الخارجية تسعى للضغط على مصر من خلال بعض النشطاء والإخوان للخروج فى 25 يناير للتدخل فى مصر بحجة حماية الحريات ويسعون للضغط لإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، مؤكدًا أن الغرب سيتخذ إجراءات ظالمة ضد مصر خلال الفترة القادمة.

واستنكر بكرى، الموقف الروسى بمنع الطيران المصرى من دخول الأراضى الروسية، نتيجة ضغوط على الجانب الروسى وستتبعها دول أخرى للضغط على مصر من أجل الاستجابة لمطالبهم، ولكنهم أغبياء لأن الشعب المصرى كلما ضغطت عليه ازداد إصرارًا، وكلما ضربته على دماغه يضربك بدماغه.

وأشار إلى أن قائمة فى حب مصر تسعى لضم عدد من المستقلين والنواب لتصل إلى 390 نائبًا حتى تكون الأغلبية فى المجلس، وهناك مائة قانون خلال الدورة الجديدة يجب أن يتم إقرارها، كمناقشة قانون التأمين الصحى والإعلام وغيرها من القوانين التى تهم الشعب المصرى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة