سعد الحريرى يرسل برقية عزاء للرئيس الفرنسى فى ضحايا الإرهاب بباريس

السبت، 14 نوفمبر 2015 02:20 م
سعد الحريرى يرسل برقية عزاء للرئيس الفرنسى فى ضحايا الإرهاب بباريس سعد الحريرى رئيس وزراء لبنان الأسبق
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه سعد الحريرى رئيس وزراء لبنان الأسبق رئيس تيار المستقبل، رسالة تعزية إلى الرئيس الفرنسى فرانسوا هولاند اليوم السبت، أعرب فيها عن إدانته العميقة للاعتداءات الإرهابية التى ضربت باريس أمس الجمعة.

ونشر الحريرى نص الرسالة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، وجاء فيها "سيدى الرئيس، لقد شعرت بصدمة وهلع عميقين جراء الهجمات الإرهابية التى ضربت باريس الليلة الماضية والتى تسببت بعدد كبير من الضحايا.

وأضاف الحريرى "تأكدوا أن الشعب اللبنانى، الذى كان هو نفسه أكثر من مرة ضحية للإرهاب الأعمى، يدين برمته وبشدة هذه البربرية الرهيبة التى تنتهك كل القيم الأخلاقية والدينية "، مستطرداً "أحرص على أن أعبر لكم ولكل فرنسا عن عميق تعاطفى وتضامنى، وأرجو منكم أن تنقلوا إلى أسر الضحايا وإلى كل الشعب الفرنسى أصدق مشاعر العزاء".

وأردف رئيس وزراء لبنان الأسبق "إن هذه الهجمات الإرهابية ضد بلد الحرية والمساواة والإخاء يجب أن تعزز عزم المجتمع الدولى على التضامن وترجمة هذه الجهود لمكافحة بلا هوادة ضد هذه الموجة غير المسبوقة من الإرهاب الذى لا حدود له والتى تهدد العالم بأسره، أجدد لكم أصدق مشاعر العزاء، متوجها منكم، سيدى الرئيس، بأصدق مشاعر التقدير ".


اليوم السابع -11 -2015



اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة