الرياضة تدعم ضحايا تفجيرات باريس من الملاعب

السبت، 14 نوفمبر 2015 11:49 م
الرياضة تدعم ضحايا تفجيرات باريس من الملاعب رفع العالم الفرنسى فى دورى كرة القدم الأمريكية
كتب محمود عصام - سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقت العاصمة الفرنسية "باريس" دعما قويا من الرياضة العالمية بعد التفجيرات التى شهدتها أمس، الجمعة، وأسفرت عن مقتل ما يقرب من 130 شخصا فيما عرف بـ"تفجيرات باريس"..

دورى كرة القدم الأمريكية:


شهدت مباراة آرمى أمام تولان فى ربع نهائى دورى كرة القدم دخول لاعبى فريق آرمى اللقاء بعلم فرنسا بجوار العلم الأمريكى تضامنا مع ضحايا تفجيرات باريس التى وقعت مساء أمس، الجمعة.
ووجه لاعبو فريق آرمى الدعم لكل الشعب الفرنسى فى مواجهة الإرهاب.




الدورى الإيطالى:


وضعت إدارة نادى ليفورنو الإيطالى علم فرنسا على أرضية ملعب مباراته أمام فيتشينزا ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة دورى الدرجة الثانية الإيطالى، حيث بدأت المباراة بتوجيه تحية إلى علم فرنسا، تضامنا مع الضحايا.


تصفيات يورو 2016:


حرصت الجماهير التى تواجدت فى الملعب الأولمبى بالعاصمة الأوكرانية "كييف" خلال فوز أوكرانيا على سلوفينيا 2/0، على مؤازرة الشعب الفرنسى من خلال رفع أعلام فرنسا بالإضافة إلى كتابة عبارة "نصلى من أجل باريس"، ضمن دور الملحق لتصفيات يورو 2016.
فى نفس الدور، تضامنت الجماهير فى ملعب "باركن ستاديون" خلال مباراة الدنمارك أمام الضيوف السويد مع الشعب الفرنسى وضحايا تفجيرات باريس.
اليوم السابع -11 -2015

ألمانيا:


مسئولو ملعب "أليانز أرينا" معقل فريق بايرن ميونيخ الألمانى حرصوا على تحويل أضواء الملعب بألوان علمن فرنسا تضامنا مع ضحايا التفجيرات.
اليوم السابع -11 -2015








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة