جبهة رفض تعديل الدستور لـ"مظهر شاهين": اهتم بقضايا المواطن أولى

الجمعة، 13 نوفمبر 2015 02:35 م
جبهة رفض تعديل الدستور لـ"مظهر شاهين": اهتم بقضايا المواطن أولى حمدى السطوحى رئيس حزب العدل
كتب كامل كامل ـ إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن حمدى السطوحى، رئيس حزب العدل أحد أحزاب التيار الديمقراطى، الرافضة لتعديل الدستور، هجوماً حاداً على الشيخ مظهر شاهين مؤسس جبهة تعديل الدستور، مطالبا إياه بالاهتمام بالقضايا التى تهم المواطن المصرى.

وقال "السطوحى" فى تصريحات لـ"اليوم السابع" ردا على دعوة مظهر شاهين لمناظرتهم فى ميدان التحرير :" لسنا فى حاجة لذلك ورده عليه سيكون من خلال عدد من التساؤلات، وهى ماذا ينتظر الشعب المصرى من البرلمان القادم ؟ وهل الشعب المصرى ينتظر تعديل الدستور أم علاج الأزمات التى يعيشها سواء كانت اقتصادية أو غير ذلك، أم أن ما يشغل هؤلاء هو تعديل الدستور لتحقيق بعض المصالح!!؟ .

وأضاف "السطوحى":" المطالبون بتعديل الدستور يجورون على رأى الشعب المصرى لأن أكثر من ٩٧٪‏ أقروا هذا الدستور فكيف يتحدثون عن تعديله بتلك البساطة، فأنا أتعجب كيف يفكر البعض فى تعديل دستور لم يفعل حتى الآن".

ووجه "السطوحى" رسالة إلى المطالبين بتعديل الدستور وعلى رأسهم مظهر شاهين قائلا :"رسالتى لهم، أن يهتموا بقضايا المواطن وكيفية توفير الخدمات له وكيفية تفعيل الدستور وبالأخص المواد التى ترتبط بحقوق المواطن، ورسالتى لكم مفادها أن المواطن أهم من أى شىء وهذا هو السبب الذى جعلنا نتحفظ على الدعاوى الخاصة بتعديل الدستور".

وكان الشيخ مظهر شاهين مؤسس جبهة تعديل الدستور دعا الرافضين لتعديل الدستور لمناظرة فى ميدان التحرير.



موضوعات متعلقة :


- مظهر شاهين يدعو رافضى تعديل الدستور لمناظرة فى ميدان التحرير










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة