تقرير.. 10 نجوم مكروهين "دوليًا" فى عالم كرة القدم

الجمعة، 13 نوفمبر 2015 10:16 ص
تقرير.. 10 نجوم مكروهين "دوليًا" فى عالم كرة القدم المهاجم البرازيلى فريد
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لاشك أن حلم الانضمام للمنتخب الوطنى يراود اللاعبين منذ بدء مشوارهم فى عالم كرة القدم، لاسيما وأن هؤلاء اللاعبين لديهم الطموح فى قيادة المنتخبات الوطنية لحصد الألقاب والبطولات.

لكن فى الوقت ذاته، فإن طموحات اللاعبين تصطدم بحالة السخط والكراهية التى يتعرضون لها من جانب الجماهير بسبب تواضع الأداء والفشل فى تقديم الإضافة القوية للمنتخب، الأمر الذى يكتب كلمة النهاية سريعاً فى مشوارهم الدولى.

ويتناول التقرير التالى، أبرز 10 لاعبين دوليين هم الأقل شعبية بين الجماهير بسبب المشاكل والأزمات التى افتعلوها.


اليوم السابع -11 -2015

المهاجم البرازيلى "فريد"


قرر "فريد" مهاجم المنتخب البرازيلى اعتزال اللعب دولياً عقب مشاركته مع منتخب بلاده فى بطولة كأس العالم التى أقيمت بالبرازيل العام الماضى، وتعرض "فريد" لصافرات الاستهجان من جانب الجماهير خلال استبداله بزميله "ويليان" خلال المباراة الشهيرة التى جمعت بين منتخبى البرازيل وألمانيا فى الدور نصف النهائى، والتى انتهت بفوز الألمان بسبعة أهداف مقابل هدف واحد.

وتحول حلم المشاركة مع المنتخب البرازيلى إلى "كابوس" بالنسبة لـ"فريد"، الذى لم يتحمل الانتقادات الجماهيرية العنيفة، بسبب تواضع مستواه ليضع حداً لمشواره الدولى.

اليوم السابع -11 -2015

المهاجم الانجليزى "هيسكى"


كانت بطولة كأس العالم التى أقيمت 2010 بجنوب أفريقيا شاهدة على الظهور الأخير لـ"هيسكى" مع المنتخب الإنجليزى، بعدما فشل فى تقدم الإضافة لمنتخب "الأسود الثلاثة"، خاصة فى المباراة التى جمعت بين منتخبى إنجلترا والجزائر، والتى انتهت بالتعادل السلبى.

"هسيكى" تعرض للانتقادات من جانب الصحف الإنجليزية التى لا ترحم، كذلك الجماهير، لاسيما وأن الجميع كان ينتظر من "هسيكى" الكثير.



اليوم السابع -11 -2015

المهاجم الفرنسى "جيرو"


لا يحظى أوليفييه جيرو، مهاجم المنتخب الفرنسى وأرسنال الإنجليزى بشعبية واسعة بين الجماهير الفرنسية، بسبب فشله فى استغلال الفرص التهديفية التى تتاح له خلال مشاركته فى المباريات.

وكانت مباراة صربيا الودية شاهدة على صافرات الاستهجان التى أطلقتها الجماهير الفرنسية ضد جيرو صاحب الـ40 مباراة دولية بسبب إهدار الفرص السهلة.

اليوم السابع -11 -2015

اللاعب الفرنسى "سمير نصرى"


على الرغم من الإمكانيات الفنية والمهارية الفائقة التى يتمتع بها سمير نصرى، إلا أن مشواره مع المنتخب الفرنسى لم يستمر طويلاً بسبب سلوكياته الخاطئة، والتى كان آخرها فى مباراة فرنسا وإسبانيا فى بطولة كأس الأمم الأوروبية 2012، حيث دخل فى مشادة حادة مع أحد الصحفيين.


اليوم السابع -11 -2015

المهاجم التوجولى "ايمانويل اديابايور"


لا يحظى ايمانويل اديابايور، مهاجم منتخب توجو بشعبية كبيرة بين جماهيره منتخب بلاده، نظراً للأزمات العديدة التى كان يفتعلها اللاعب خلال تواجده مع توجو بجانب تهربه من خوض بعض المباريات الدولية.


اليوم السابع -11 -2015

المهاجم الفرنسى "انيلكا"


لم يدم مشوار نيكولاس انيلكا مع المنتخب الفرنسى طويلاً، بعد الأزمة العنيفة التى نشبت بينه وبين ريمون دومينيك المدير الفنى للمنتخب، خلال مشاركة "الديوك" فى بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وقرر الاتحاد الفرنسى ترحيل انيلكا من معسكر المنتخب بعد تهجمه بالألفاظ على المدير الفنى، مما أثار حفيظة جماهير "الديوك".

اليوم السابع -11 -2015

اللاعب الغانى "كيفين بواتينج"


أصيبت الجماهير الغانية بخيبة أمل تجاه التصرفات الطائشة التى صدرت من اللاعب كيفن بواتينج على هامش تواجده فى معسكر منتخب غانا ببطولة كأس العالم التى أقيمت بالبرازيل العام الماضى، مما دفع الاتحاد الغانى لترحيله، واستبعاده نهائياً من مباريات منتخب "النجوم السوداء"، مع إمكانية النظر فى هذا القرار بشرط تقديم الاعتذار عما بدر منه.

وقام بواتينج بشب كويسى أبياه المدير الفنى للمنتخب الغانى فى ذلك الوقت، بالإضافة إلى انتقاد اتحاد الكرة بسبب عدم صرف المستحقات المالية.



اليوم السابع -11 -2015

اللاعب الإنجليزى "توم كليفيرلى"


تم استبعاده من المشاركة مع المنتخب الإنجليزى، بناءً على طلب الجماهير، بعدما وقع أكثر من 10,000 شخص على طلب باستبعاد كليفيرلى من قائمة "الأسود الثلاثة"، بسبب تواضع مستواه مع فريقه السابق مانشستر يونايتد.

اليوم السابع -11 -2015

المدافع الويلزى "اشلى ويليامز"


قائد فريق سوانزى سيتى الإنجليزى، ولاعب منتخب ويلز، لا يحظى بالشعبية الواسعة بين الجماهير على خلفية التوترات التى تشهدها مباريات الديربى.

اليوم السابع -11 -2015

المهاجم الإنجليزى "كارلتون كول"


مهاجم ويت هام يونايتد الإنجليزى لا يحظى بشعبية واسعة بين الجماهير، بعد نشره نكاتاً غير إخلاقية عن هجرة الأفارقة إلى إنجلترا، مستخدماً صفحته على شبكة التواصل الاجتماعية "تويتر"، وذلك على هامش المباراة الودية التى جمعت بين منتخبى غانا وإنجلترا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة