بالصور.. قصة القبض على "عريس الإسكندرية" ليلة الدخلة.. الداخلية: متهم بإطلاق نار على نقطة شرطة العصافرة.. وتؤكد: عضو لجان العمليات النوعية للإخوان ومطلوب لجهات التحقيق.. والعروس ترفض خلع فستان الفرح

الجمعة، 13 نوفمبر 2015 10:47 ص
بالصور.. قصة القبض على "عريس الإسكندرية" ليلة الدخلة.. الداخلية: متهم بإطلاق نار على نقطة شرطة العصافرة.. وتؤكد: عضو لجان العمليات النوعية للإخوان ومطلوب لجهات التحقيق.. والعروس ترفض خلع فستان الفرح عريس الاسكندرية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت وزارة الداخلية كواليس القبض عن "عريس الإسكندرية"، الذى تصدرت قصته مواقع التواصل الاجتماعى واهتم به رواد تويتر وفيس بوك مؤخراً، حيث فجرت الداخلية المفاجأة بالتأكيد أن العريس أحد أعضاء اللجان النوعية بجماعة الإخوان ومطلوب لدى جهات التحقيق.

وقالت الوزارة فى بيان رسمى لها، إنه تم القبض على "بدر الدين محمد محمود محمود الجمل"، الذى يحمل اسميا حركيا "متولى" من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، وهو عضو لجنة العمليات النوعية بالإسكندرية، تنفيذاً لقرار النيابة بضبطه على ذمة اتهامه بإطلاق أعيرة نارية على نقطة شرطة العصافرة، والمشاركة فى العديد من العمليات الإرهابية، وأوضح مسئول المركز الإعلامى لوزارة الداخلية أن محضرا تحرر للمتهم وتمت إحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق.

اليوم السابع -11 -2015

جاء بيان وزارة الداخلية بعد موجة من الغضب انتابت الجميع على مواقع التواصل الاجتماعى، وتباينت الروايات حول اختطاف العريس تارة والقبض عليه من قبل الشرطة تارة أخرى، وانطلق هاشتاج للمطالبة بالإفراج عن العريس بعد إصابة عروسه بالانهيار.

كواليس الواقعة دارت أحداثها فى منطقة العجمى، حيث انتهت مراسم العرس وتجمع الأصدقاء لإلقاء كلمات الوداع على العريس قبل أن ينطلق بعروسه لقضاء شهر العسل، ووسط ضحكات وأفيهات الأصدقاء حضر بعض الأشخاص واقتادوا العريس داخل سيارة وتركوا به المكان، رافضين الإجابة عن أية أسئلة أو استفسارات من قبل أهل العريس وأصدقائه الذين توقعوا أن عصابة اختطفته.

اليوم السابع -11 -2015

بدورها، أصيبت العروس بحالة من الانهيار وسط بكاء لا يتوقف، وتم نقلها إلى المنزل رافضة أن تخلع فستان العُرس حتى يعود إليها عريسها، حيث لم تكن تدرى أن زوجها مطلوب القبض عليه لاتهامه فى إحدى القضايا، حيث كانت آخر تدوينة للعروس قبل زفافها "صباحى حلو وجميل وفرحة أنا عروس، الحمدلله".

يذكر أن بدر الجمل من مواليد 19 سبتمبر 1988 تخرج فى كلية التجارة وتخصص أثناء دراسته فى التسويق الإلكترونى وكون شبكة علاقات كبيرة فى عمله الذى تميز فيه، وأصبح يدرس قواعده للمبتدئين وأصبح مدربا محترفا.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015


موضوعات متعلقة..



الداخلية: القبض على عريس الإسكندرية بتهمة إطلاق نار على نقطة شرطة


بالصور.. تفاصيل خطف عريس الإسكندرية.. مدنيون بـ"ميكروباص"استوقفوا سيارته واقتادوه.. والشرطة: لا علاقة لنا بالحادث..والعروس تفقد النطق..وأصدقاء"بدر" يدشنون هاشتاج "العريس المخطوف"..والبحث ما زال مستمرا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة