5 أكاذيب إعلامية تضرب الزمالك.. هروب فيريرا.. التفاوض مع عماد متعب.. التعاقد مع "المعلم" شحاتة.. رحيل "الحاوى" حفنى لاتحاد جدة.. توقيع "كالوشا" المحلة

الجمعة، 13 نوفمبر 2015 06:12 ص
5 أكاذيب إعلامية تضرب الزمالك.. هروب فيريرا.. التفاوض مع عماد متعب.. التعاقد مع "المعلم" شحاتة.. رحيل "الحاوى" حفنى لاتحاد جدة.. توقيع "كالوشا" المحلة 5 أكاذيب إعلامية تضرب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائما تكون الأندية عرضة للشائعات والأكاذيب الإعلامية والتى بعدها تثبت الأيام صحتها رغم قيام مسئولى الأندية بنفيها بشكل وقتى ولكن مع مرور الأيام وتتابع الأحداث يتأكد الجميع أن الشائعة أصبحت حقيقة والكذب "أصبح له رجلين" .

نادى الزمالك خلال الأيام الماضية أكد عدم صحة بعض الأنباء الصادرة عن النادى، ووصفها بالأكاذيب التى تسعى للتأثير على مسيرة بطل الدورى والكأس فى الموسم الماضى وهدم استقرار الفريق، ويرصد "اليوم السابع" أبرز 5 أكاذيب إعلامية نفاها مسئولو الزمالك خلال الساعات الأخيرة.

هروب فيريرا


ترددت أنباء قوية حول عزم البرتغالى فيريرا المدير الفنى للزمالك الهروب وعدم العودة للقاهرة مرة أخرى، بعد سفره إلى البرتغال لقضاء إجازة قصيرة خلال فترة توقف الدورى بالنسبة لناديه لانشغال المنتخبين الوطنى والأولمبى بخوض مباريات رسمية، ولكن نفى مسئولو الزمالك هذه الأنباء مع التأكيد على عودة فيريرا فى موعده المحدد لقيادة تدريبات الزمالك بداية من يوم 24 نوفمبر الجارى.

التعاقد مع "المعلم" شحاتة


مع أنباء هروب فيريرا ظهرت أنباء أخرى عن التعاقد مع المعلم حسن شحاتة، وهو ما نفاه الزمالك أيضا بالتأكيد على استمرار الخواجة فى منصبه وعدم الرحيل مثلما تردد مما يعنى عدم عودة المعلم للقيادة الفنية للأبيض.

التفاوض مع عماد متعب


كما شهدت الساعات الماضية الحديث حول تفاوض نادى الزمالك مع عماد متعب، مهاجم النادى الأهلى، للحصول على خدماته وهى أنباء ليست جديدة على القلعة البيضاء حيث يتم تداولها مع كل فترة انتقالات، وجدد الزمالك نفيه لهذه الأنباء مرة أخرى مؤكدين عدم التفاوض مع عماد متعب.

رحيل "الحاوى" حفنى لاتحاد جدة


وظهرت أنباء حول تلقى أيمن حفنى الملقب بالحاوى عرضا للاحتراف فى نادى اتحاد جدة السعودى، وهو ما نفاه مسئولو الزمالك، مؤكدين عدم وصول عرض رسمى من النادى السعودى لضم أيمن حفنى.

توقيع "كالوشا" المحلة


وأخيرا ترددت أنباء حول توقيع مصطفى عبد الوهاب الشهير بـ"كالوشا" ظهير أيسر نادى غزل المحلة لصفوف الزمالك، وهو ما نفاه كريم حلمى وكيل أعمال اللاعب، مؤكدا أن كالوشا يرتبط بعقد مع نادى المحلة ولن يرحل إلا عن طريق النادى ولم يوقع للزمالك مثلما تردد.



أخبار متعلقة


"عصير" الزمالك يغزو الوطن العربى قريبًا

الزمالك يدرس إبرام عقد موسمى مع الهدف لاستضافة تدريباته









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة