سلوى خطاب: لا أتأخر عن الوقوف بجانب الشباب وهذا سر قبولى لـ"باب الوداع"

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 03:35 م
سلوى خطاب: لا أتأخر عن الوقوف بجانب الشباب وهذا سر قبولى لـ"باب الوداع" سلوى خطاب
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يٌعرض فيلم "باب الوداع"، فى سينما أوديون، التابعة لمشروع زاوية، بدءا من اليوم الأربعاء للجمهور، وعبرت بطلة العمل سلوى خطاب لـ"اليوم السابع" عن سعادتها البالغة، بطرح الفيلم بعد مشاركته فى العديد من المهرجانات السينمائية الدولية، منها دورة العام الماضى من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى.

وقالت خطاب لـ"اليوم السابع"، لم أتردد طيلة حياتى فى دعم المواهب الشابة سواء فى السينما أو الدراما التليفزيوينة، لافتة إلى أنها دائما تسعى لتحقيق ذلك، وتسعد أيضا بالثقة التى يمنحها الشباب إياها، ودعوتهم لها للمشاركة فى أعمالهم، وهو ما حدث عندما عرض عليها مؤخرا فيلم "باب الوداع" على حد قولها، مؤكدة أنها تفاجئت وانبهرت بأداء مخرجه كريم حنفى، خاصة أنه مازال يقدم أولى تجاربه الإخراجية.

فيلم "باب الوداع"، يشارك فى بطولته بجانب سلوى خطاب كل من أحمد مجدى وآمال عبد الهادى وشمس لبيب، من تأليف وإخراج كريم حنفى.

وتدور أحداث العمل حول شاب يتيم الأب، عاش طوال حياته مع والدته وجدته، فى منزل تسيطر عليه الكآبة والحزن، فالأم "سلوى خطاب" تحاول إنقاذ ما تبقى من جمالها بسبب الزمن، والجدة "آمال عبد الهادى" التى تعيش على الذكريات وتزو المقابر وتسمع الأغنيات التراثية القديمة وتعيش فى حالة توحد مع الذات، أما الابن والذى يجسد دوره "أحمد مجدى" فيعيش فى صراع داخلى فهو يخشى المجهول وفى نفس الوقت يريد أن يتمرد على حاله.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة