بالفيديو والصور.. للمرة الثالثة جينفر لورانس "تسقط" على السجادة الحمراء

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 11:49 ص
بالفيديو والصور.. للمرة الثالثة جينفر لورانس "تسقط" على السجادة الحمراء جينفر لورانس تسقط امام الجميع
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"ما بين لفت الأنظار أو عدم التركيز"، سقطت النجمة جينفر لورانس على السجادة الحمراء للمرة الثالثة، فلا يعرف أحد حتى الآن هل تفعل النجمة ذلك متعمدة، أما أنها تعانى من قلة التركيز عندما تقف تحت الاضواء، حيث حضرت أمس بطلة سلسلة أفلامthe Hunger Games العرض الخاص للفيلم أمس الثلاثاء بمدريد، وعندما كانت تسير على السجادة الحمراء وسط المعجبين ووسائل الإعلام سقطت والتف حولها الجميع ليساعدوها على النهوض.

وتعرضت لورانس لهذا الموقف مرتين من قبل، الأول عندما كانت ذاهبة لتسلمها جائزة أوسكار أفضل ممثلة عام 2013 وسقطت على سلالم المسرح، والثانية سقطت على السجادة الحمراء فى حفل توزيع جوائز الأوسكار 2014.

وفيلم "The Hunger Games: Mockingjay – Part 2" من بطولة ناتالى دورمر وسام كلافلين وجوليان مور وجوش هاتشرسون وليام هيمسورث وإليزابيث بانكس، وهو من تأليف دانى سترونج ومن إخراج فرانسيس لورانس.

تدور أحداث هذا الجزء الجديد من سلسلة أفلام "Hunger Games" حول مغامرة جديدة تخوضها كاتنيس التى تجسدها جنيفر لورانس، وتمكنت من النجاة مرتين من مباريات الجوع، وتجد نفسها فى المقاطعة 13، تحت قيادة الرئيسة "ألما كوين" وأصدقائها، وتصبح كاتنيس رمزًا لثورة كبيرة ضد الكابيتول وتقاتل لإنقاذ بيتا ميلاريك والشعب.



جينفر لورانس فى العرض الخاص  -اليوم السابع -11 -2015
جينفر لورانس فى العرض الخاص


جينفر لروانس تسقط أمام الجميع -اليوم السابع -11 -2015
جينفر لروانس تسقط أمام الجميع


سقوط لورانس للمرة الأولى -اليوم السابع -11 -2015
سقوط لورانس للمرة الأولى


سقوط لورانس للمرة الثانية  -اليوم السابع -11 -2015
سقوط لورانس للمرة الثانية


جينفر لورانس -اليوم السابع -11 -2015
جينفر لورانس










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة