بالصور.. رئيس أكاديمية الشرطة: تبرع الطلاب بدمائهم للمرضى نابع من حبهم للوطن

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 11:07 ص
بالصور.. رئيس أكاديمية الشرطة: تبرع الطلاب بدمائهم للمرضى نابع من حبهم للوطن تبرع الطلاب بدمائهم للمرضى
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت أكاديمية الشرطة ثالث حملاتها للتبرع بالدم للطلبة والضباط العاملين بالأكاديمية بالتنسيق مع المعهد القومى للأورام بجامعة القاهرة منذ بدء العام الدراسى الحالى.

وبدأت حملات التبرع خلال العام الدراسى الحالى بتنظيم الحملة الأولى لصالح مستشفى قصر العينى التعليمى ثم الحملة الثانية لصالح المعهد القومى للأورام.

اليوم السابع -11 -2015

و أكد اللواء عمرو الأعصر مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة عن فخره واعتزازه بالضباط والطلبة المتبرعين، وأوضح أن ما تقوم به الأكاديمية من تنظيم حملات دورية للتبرع بالدم، هو دليل على التواصل المجتمعى، للسعى نحو تحقيق أكبر قدر من المشاركة الحقيقية بين الشرطة والمجتمع، مشيرا إلى أن تبرع الضباط وطلبة الأكاديمية بدمائهم نابع من حبهم للوطن ورغبتهم فى خدمة ومساعدة المرضى ويعكس مدى الانتماء الوطنى لديهم تجاه الوطن والمواطنين.

اليوم السابع -11 -2015

وأوضح رئيس اكاديمية الشرطة أن هذه الحملات تأتى فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بالتنسيق مع بنوك الدم لتفعيل التواصل بين الشرطة والمواطنين.

وعبَّر القائمون على الحملات عن خالص شكرهم وامتنانهم لوزارة الداخلية وأكاديمية الشرطة وللضباط والطلبة المتبرعين على هذا الدور الإنسانى الذى يسهم فى إنقاذ حياة العديد من المرضى والمصابين، وأن هذا هو العهد برجال الشرطة الأوفياء الذين يلبون النداء دائماً لخدمة الوطن والمواطنين.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة