فييرا أحدث وجه فى تجربة مدربين على زملاء الأمس.. وميدو أصغر مدرب بالدورى

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 08:00 ص
فييرا أحدث وجه فى تجربة مدربين على زملاء الأمس.. وميدو أصغر مدرب بالدورى باتريك فييرا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جاء تعاقد نادى نيويورك سيتى الامريكى مع النجم الفرنسى باتريك فييرا لتدريب الفريق لمدة سنوات الذى يضم مجموعة من النجوم التى لعب معها فييرا أمثال اندريا بيرلو وفرانك لامبارد والأسبانى ديفيد فيا ليعيد إلى أذهاننا تجربة مدربين على زملاء الأمس.

التقرير التالى يرصد أبرز هذه النماذج..


1 – رايان جيجز


تولى الويلزى تدريب فريق مانشستر يونايتد بشكل مؤقت بعد إقالة الأسكتلندى ديفيد مويس ليقود رفاق الأمس حتى نهاية الموسم.
اليوم السابع -11 -2015

2 – ميدو


خاض النجم المصرى هذه التجربة عندما تولى تدريب الزمالك فى عام 2014 بعد اعتزاله كرة القدم مباشرة ليصبح أصغر مدير فنى فى الدورى المصرى وقاد زملاءه السابقين أمثال محمود فتح وعبد الواحد السيد اللذان كانا أكبر عمرا من ميدو.
اليوم السابع -11 -2015

3 – روبيرتو كارلوس


تولى البرازيلى روبرت كارلوس منصب المدير الفنى لفريق أنجى الروسى وذلك فى موسم 2011 حيث تعاقد كارلوس مع النادى كلاعب فى الفريق بالإضافة إلى ذلك قام بمهام المدرب إلى أن تعاقد النادى مع الهولندى جوس هيدينك لكى يدرب الفريق وذلك فى فبراير من عام 2012 وكان كارلوس يعمل مساعد مدرب له.
اليوم السابع -11 -2015

4 – حسام حسن


تولى حسام حسن تدريب فريق المصرى عام 2008 وذلك بعد اعتزاله اللعب مباشرة وأنقذ الفريق من الهبوط إلى دورى الدرجة الثانية حيث قاد حسام الفريق الذى كان يضم معظم اللاعبين الذين كانوا متواجدين خلال وجود حسام مع الفريق كلاعب.
اليوم السابع -11 -2015

5 – جاتوزو


ذهب جاتوزو إلى نادى سيون السويسرى قادماً من نادى ميلان الإيطالى، وذلك فى موسم 2012، ولكن لم يكتف جاتوزو بمداعبة الكرة كلاعب فقط، حيث قام النادى السويسرى بإسناد مهام المدرب له عقب إزاحة فيكتور مونيوز من منصب المدير الفنى للفريق وإسناد وظيفة الكشافة له، وذلك بسبب الهزيمة من نادى ثون بنتيجة 4/0
اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة