"الرى" تكرم اثنين من قياداتها بعد بلوغهما سن التقاعد القانونية

الأحد، 01 نوفمبر 2015 03:26 م
"الرى" تكرم اثنين من قياداتها بعد بلوغهما سن التقاعد القانونية الدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى المصرى
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد د. حسام مغازى، وزير الرى، أن الوزارة تنتمى إلى مدرسة عريقة مسئولة عن شريان الحياة لمصر وهو نهر النيل، كما تعتز الوزارة بأبنائها الذين يبذلون كل الجهد، دون نظر لمقابل مادى يعوض تضحياتهم، مشيرًا إلى أن "العطاء والعرفان" رسالة يتوارثها أبناء الوزارة جيلًا بعد جيل، وتظل أسماء رواد عظام محفورة فى ذاكرة الوزارة، تركوا بصمات تتحدث عنهم من بعدهم، وسيرة عطرة تذكرهم بالخير.

جاء ذلك خلال رعاية الوزير اليوم لأول حفل تقيمه الوزارة تكريمًا لاثنين من قياداتها بمناسبة إحالتهما إلى التقاعد بعد أن أمضيا فى خدمة الوزارة أكثر من 37 عاما وهما المهندس فتحى جويلى، رئيس مصلحة الرى، والمهندسة نجوى الخشاب، رئيس قطاع التدريب، بحضور أكثر من 500 من المسئولين والمهندسين والفنيين والعاملين بالوزارة فى مختلف المحافظات.

وقال مغازى، إن أول قرارات اتخذها بعد توليه منصب الوزارة قبل نحو عام وأربعة شهور هو الاستعانة بالمهندس فتحى والمهندسة نجوى للاستفادة من كفاءتهما وخبرتهما المتميزة فى القطاعين اللذين كلفها بهما.

وأشار الدكتور حسام مغازى، إلى أن المهندس فتحى جويلى تنقل بين المحافظات والمراكز المختلفة، بدءًا من مهندس مركز، وانتهاءً برئيس لمصلحة الرى، وشهد الجميع على مجهوداته، حيث إنه ترك أثرًا فى كل موقع شغله، قائلاً "أشهد أننى لم أر منه إلا عملا وإخلاصا للوزارة فقد ترك بصمة واضحة أمام جميع العاملين، وشكل قدوة أمام شباب العاملين".

وأشاد وزير الرى، بجهود المهندسة نجوى فى الارتقاء بقطاع التدريب بالوزارة على المستويين الإقليمى والدولى حتى حاز على العمل تحت مظلة منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة المعروفة باسم "اليونسكو".

وطلب الوزير من كافة العاملين بالوزارة الاقتداء بالقيادات المخلصة والسير على درب العطاء والإخلاص فى العمل من أجل نهضة مصرنا الحبيبة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة