الانفصال خير أحيانًا.. مشاهير جمعوا ثرواتهم على أنقاض قصص حب فاشلة

الأحد، 01 نوفمبر 2015 04:12 ص
الانفصال خير أحيانًا.. مشاهير جمعوا ثرواتهم على أنقاض قصص حب فاشلة ربما يكون الانفصال خيرًا
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتوقع كل فتاة بعد فترة الخطوبة سيكون هناك ارتباط سعيد، ولكن أحيانًا تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن ولا يتم هذا الارتباط، ولكن أحيانًا يكون فسخ الخطوبة خيرًا.

فقد حققت 5 نجمات ثروة وشهرة كبيرة بعد فسخ الخطوبة:

اليوم السابع -11 -2015

1- آن هاثاواى.. 15 مليون دولار


على الرغم من ضياع قصة الحب الكبيرة التى كانت بين الممثلة "آن هاثاواى" وخطيبها مصمم المجوهرات "آدم شولمان" إلا أن التجربة أضافت إلى رصيدها 15 مليون دولار وضعتها فى مصاف أغنى السيدات.

اليوم السابع -11 -2015

نيكول ريتشى.. ثروة تتراوح من 16 إلى 35 مليونا


كان الحديث على الممثلة الرائعة "نيكول ريتشى" وخطيبها "جويل" ملء السمع والبصر ليتفاجأ الجميع بانتهاء القصة التى تركت وراءها حلقة مفقودة هل ماجنته الممثلة من هذه الخطوبة 16 أم 35 مليون دولار وفى كل الأحوال الرقمان يعتبران ثروة كبيرة لا يستهان بها.

اليوم السابع -11 -2015

3- عارضة الأزياء "جيزيل بوندشين".. فى مصاف "مجلة فوربس"


حققت عارضة الأزياء "جيزيل بوندشين" شهرة واسعة لم تصل لها من قبل عارضة حيث حصدت المركز رقم 56 لأغنى 100 سيدة حول العالم وفق مجلة "فوربس" العالمية وذلك بعد انفصالها عن "توم برادى"

اليوم السابع -11 -2015

4- جوليا روبرتس.. 140 مليون دولار


على الرغم من أن المصور العالمى "دانيال مودر" فى كثير من أحاديثه كان يقول إن من نعم الله عليه ارتباطه من الفنانة جوليا روبرتس، إلا أن الانفصال وقع بينهما لتحصل على 140 مليون دولار ثمن عقد قيم قدمه لها هدية.

اليوم السابع -11 -2015

5- كيت موس.. 70 مليون ولكن ضاعت


على الرغم من أن عارضة الأزياء "كيت موس" حصلت على مليون دولار من ارتباطها من نجم الموسيقى جيمى هينكل إلا أنها لم تستثمر هذه الأموال وفقدتها حسب تقرير مجلة " فوربس" الأمريكية.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة