الإنترنت يصيب الزوجات بالهوس.. منير: "كانت بتنام وهى بتتكلم على الواتس ولما أكلمها تزعق".. زوج: "ابنها كانت النار هتولع فيه والهانم فاتحة شات جماعى".. وآخر يرفع دعوى زنا على زوجته لنشرها صورها العارية

الأحد، 01 نوفمبر 2015 04:32 ص
الإنترنت يصيب الزوجات بالهوس.. منير: "كانت بتنام وهى بتتكلم على الواتس ولما أكلمها تزعق".. زوج: "ابنها كانت النار هتولع فيه والهانم فاتحة شات جماعى".. وآخر يرفع دعوى زنا على زوجته لنشرها صورها العارية صورة أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقف الأزواج فى محاكم الأسرة، مذهولين من الهوس الذى أصاب زوجاتهم والمسمى "الإنترنت"، ويشكون الإهمال الذى يتعرضون له وأطفالهم، وقضاء زوجاتهم ساعات أمام تلك "التكنولوجيا" التى اقتحمت حياتهم ودمرت منازلهم وقضت على أى فرصة فى استمرار العلاقة الزوجية.

"اليوم السابع" يرصد أبشع قصص هوس الزوجات بالإنترنت والتى تسببت فى تدمير حياة العديد من الأزواج.

أرقام عن ارتفاع نسب الطلاق بسبب هوس الزوجات بالإنترنت



ارتفعت حالات الانفصال بين الأزواج فى عام 2014 لتصل لـ12 ألف دعوى طلاق وخلع بسبب هوس الزوجات بالإنترنت، حسب ما جاء فى عرائض الدعاوى بمكاتب تسوية المنازعات أمام محاكم الأسرة.

فيما وصلت الخلافات الزوجية فى عام 2015 بسبب تقصير الزوجات داخل الحياة الزوجية وقضاء وقت طويلا أمام شاشات الكمبيوتر والهواتف النقالة لأكثر من 14 ساعة فى اليوم لـ5 آلاف دعوى بحسب ما جاء على لسان الأزواج.

فيما ارتفعت نسب المحاضر فى عام 2014 و2013 بسبب ضرب الزوجات بسبب تعلقهن بالإنترنت الذى وصل لحد الإدمان لـ13 ألف.

وذكرت العديد من الجهات الحقوقية، شكاوى من الأزواج فى حرمانهم من أولادهم وتطليقهم غصبا بسبب اعتراضهم على إهمال الزوجات وتعلقهم المرضى بالشات لـ3250 شكوى لعام 2105.

ووصلت نسب الخيانة الزوجية، بسبب الإنترنت لـ7080 دعوى زنا أمام المحاكم، ووصلت الدعاوى أمام الجنايات بعد ارتكاب أحد الزوجين جناية التعدى على الطرف الآخر للاقتصاص منه بسبب الخيانة لـ1067.

"منير" فى دعوى النشوز: "كانت بتنام وهى بتتكلم على الواتس ولما أكلمها تزعق وتعمل حريقة "

أقام "منير مرتضى" دعوى نشوز أمام محكمة الأسرة بروض الفرج، ضد زوجته "منال رفيع" بعد تركها المنزل ورفضها الرجوع إلى زوجها وترك طفليها بسبب اعتراض زوجها على قضائها معظم وقتها على الواتس آب.

واشتكى الزوج فى الدعوى رقم 178 لسنة 2015: "منها لله ضيعت كل اللى بينا واتجننت وأهملت فى بيتها وولادها وفى حقوقى الشرعية بسبب تلفونها، وكانت بتنام وهو فى إيديها ولما أكلمها تزعق وتعمل فى البيت حريقة".

زوج: ابنها كانت النار هتولع فيه والهانم فاتحة شات جماعى مع أصحابها



رد الزوج "سيد"، الذى يبلغ 28 عاما على زوجته فى دعوى الطلاق للضرر التى أقامتها زوجته "نورا. ك" وادعى فيها تسبب زوجته فى إصابة نجله "محمد" الذى يبلغ 5 سنوات بحروق بعد تركه وعدم الاعتناء به وقيامها- كالعادة- بالحديث مع صديقاتها فى شات جامعى والاهتمام بصفحات النميمة.

وتابع الزوج ردا على الدعوى رقم 1786 لسنة 2015: "تزوجنا منذ أكثر من 7 سنوات ومنذ التطور الذى حدث فى الهواتف المحمولة أصبحت زوجتى تقضى 24 ساعة أمام تلك التكنولوجيا، وتقوم بتدشين صفحات نميمة هى وصديقاتها دون أن تعى أن لمنزلها حقوق".

زوج يرفع دعوى زنا على زوجته لنشرها صورها عارية على مواقع التواصل



أقام "سعيد.م" دعوى زنا ضد زوجته أمام محكمة الجيزة، واتهمها بالاتفاق مع رجال لممارسة علاقات غير شرعية عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" ومواقع الدردشة، وقدم فيديوهات خاصة بزوجته على تلك المواقع، وهى فى أوضاع مخلة بالشرف وإرسال صور لها عارية.

وذكر الزوج "سعيد" بدعواه، التى حملت رقم 1456 لسنة 2015، "تزوجتها وفتحت لها منزلى، وكانت مكافأتى منها أن تفضحنى وأعلم من بعض أصدقائى بأن زوجتى لها فيديوهات مخلة على مواقع الدردشة وصفحات على "فيس بوك" تمارس عن طريقها العلاقات المحرمة بتواريخ قبل وبعد الزواج، رغم كل ما كانت تدعيه من أدب وأخلاق خدعتنى بهما".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة