"Mbc" تقدم "نصف اعتذار" للتليفزيون المصرى.. وتصف الإعلاميين الذين انتقدوا الأغنية المسيئة بأن وراءهم أهدافا مشبوهة.. وتؤكد فى بيانها: البرنامج كوميدى ساخر

الأحد، 01 نوفمبر 2015 01:44 م
"Mbc" تقدم "نصف اعتذار" للتليفزيون المصرى.. وتصف الإعلاميين الذين انتقدوا الأغنية المسيئة بأن وراءهم أهدافا مشبوهة.. وتؤكد فى بيانها: البرنامج كوميدى ساخر سيد أبو حفيظة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى محاولة للمناورة عن السخرية فى حلقة المذيع أكرم حسنى فى برنامجه "أسعد الله مساءكم" والتى أساء فيها للتليفزيون المصرى، وبعد مطالبة عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون قناة mbc مصر بالاعتذار عن تلك الإساءة أصدرت اليوم قناة mbc مصر بيانا صحفيا تعلق فيه على الأزمة، ولكنها أصرت أن يكون اعتذارها نصف اعتذار وليس كاملا، حيث أصرت القناة على وصف الإعلاميين الذين قادوا الحملة ضدها، بأن وراءهم أهدافا مشبوهة.

وجاء فى البيان تعليقاً على ما تم تداوله من قبل بعضهم والنقاش الدائر فى عدد من الأوساط "الإعلامية" حول الحلقة الأخيرة من البرنامج الكوميدى الساخر "أسعد الله مساءكم من جديد"، الذى يُقدّمه الإعلامى أكرم حُسنى، والتى تضمّنت إحدى فقراتها أغنية فنية ساخرة تمحورت حول "التلفزيون المصرى"، يهم إدارة شبكة قنوات "MBC مصر" أن تؤكّد، وعلى أعلى المستويات، ما يلي: أولا فإن شبكة قنوات "MBC مصر وإدارتها تكن الاحترام الكامل والمتواصل لـ"اتحاد الإذاعة والتلفزيون" فى مصر، وقيادته وكافة العاملين فيه، كما تثمن تاريخه المشرف، ودوره الطليعى، والمسئوليات الملقاة على عاتقه، على كافة الصعد والمستويات، وفى السياق ذاته، تعتز "MBC مصر" بعلاقتها المهنية الوطيدة مع "الاتحاد"، والتى تمتد لعقود طويلة، وتستمر حاضراً ومستقبلاً، إن شاء الله.

ثانياً، "أسعد الله مساءكم من جديد" برنامج كوميدى ساخر بامتياز وناجح جماهيريا وبالتالى لا يجوز تحميل فقرة وردت فيه أكثر ممّا تحتمل، والسعى - عن سابق قصد وتصميم، ولأهدافٍ مشبوهة - إلى تضخيم تلك الفقرة أو وضعها خارج سياقها الكوميدى الفنى الطبيعى أو اعطائها مدلولات لا تحملها أصلاً، وذلك لخدمة غايات باتت معروفة من الجميع.

فاقتضى التوضيح لوضع الأمور فى نصابها الحقيقى وإعادتها إلى سياقها الطبيعى، بعيداً عن السجال الدائر، والرغبة المتمادية من قبل بعضهم فى التضخيم والاستغلال والإساءة المتعمّدة لـ"MBC مصر" وجمهورها من جهة، والإعلام المصرى برمّته من جهة ثانية.


موضوعات متعلقة :



- بالفيديو.. الإعلاميون ينتفضون ضد "MBC" دفاعاً عن ماسبيرو.. عمرو الليثى: اختشوا على دمكم.. وعصام الأمير: الاعتذار أو وقف البث.. وتامر أمين:تلفزيون الدولة يمرض ولا يموت.. ومذيع"النيل": أبوحفيظة "أراجوز"

- عصام الأمير: أطالب mbc باعتذار رسمى وسنتقدم بشكوى رسمية للمنطقة الإعلامية الحرة.. نحن تليفزيون دولة وليس من دورنا الدخول فى تصفية الحسابات مع أحد.. التليفزيون والإذاعة أقدم الهيئات الإعلامية بالمنطقة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة