جمارك برج العرب تحبط محاولتى تهريب تليفونات محمولة ونقد أجنبى

الأربعاء، 07 أكتوبر 2015 09:02 م
جمارك برج العرب تحبط محاولتى تهريب تليفونات محمولة ونقد  أجنبى جمارك برج العرب و المضبوطات
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحبطت جمارك مطار برج العرب الدولى برئاسة عصام حسنين، وطارق صلاح مديرى الجمرك محاولتى تهريب جمركى لكمية من التليفونات المحمولة، وكمية من النقد الأجنبى بالمخالفة لقانون الإتصالات رقم 10 لسنة 2003، وقانون البنك المركزى والجهاز المصرفى والنقد رقم 88 لسنة 2003 وتعديلاته والتعليمات النقدية السارية بهذا الخصوص
وقال مصدر مسئول بمصلحة الجمارك، إنه أثناء إنهاء إجراءات الركاب المسافرين إلى الشارقة على طيران العربية اشتبه عبدالسلام العشرى رئيس الوردية فى الراكب المصرى س . ف من كفر الشيخ مسافر إلى الشارقة، وبتفتيشه تم العثور على مبلغ 50000 دولار أمريكى مخبأة داخل الكوتشى وعلبة حلوى.
وأضاف المصدر، فى تصريح له اليوم الأربعاء، أن المحاولة الثانية كانت لراكب مصرى قادم من دبى حاول اخفاء كمية من الهواتف ماركات "آيفون 6" بلس ونوت داخل أمتعته الشخصية، بلغت قيمتها نحو 165 ألف جنيه.
وبالعرض على أبو العلا محمد مدير عام الموانئ الجوية قرر اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضرى تهرب جمركى لكل منها والتحفظ على المضبوطات، وإخطار النيابة المختصة.
يأتى هذا تنفيذا لتعليمات الدكتور مجدى عبد العزيز رئيس مصلحة الجمارك، ومحمد العتال رئيس جمارك المنطقة الشمالية والغربية بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط محاولات التهريب الجمركى.

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة