بودولسكى مهدد بالغياب عن ألمانيا فى تصفيات يورو 2016

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2015 04:01 م
بودولسكى مهدد بالغياب عن ألمانيا فى تصفيات يورو 2016 لوكاس بودولسكى
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تثورالشكوك حول مشاركة الجناح لوكاس بودولسكى مع منتخب ألمانيا أمام ايرلندا وجورجيا ضمن تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2016 خلال الأيام القليلة المقبلة عقب إصابته فى الكاحل.

ويخضع زميله لاعب الوسط كريم بلعربى للعلاج من إصابة فى الكتف إلا أنه قد يكون جاهزا قبل مباراة الفريق أمام ايرلندا فى دبلن بعد غد الخميس ضمن منافسات المجموعة الرابعة وهو ما قد يضمن لألمانيا مكانا فى نهائيات البطولة العام المقبل.

وستستضيف ألمانيا منافستها جورجيا فى لايبتسيج يوم الأحد المقبل.

وقال يانس جريتنر المتحدث باسم المنتخب الألمانى اليوم الثلاثاء "يعانى لوكاس بودولسكى من مشكلات فى الكاحل الأيسر، سيتم إجراء المزيد من الفحوصات خلال اليوم إلا أن هناك علامة استفهام كبيرة تحيط بمشاركته فى المباراتين. ليس بوسعنا أن نقدم المزيد من التكهنات المفصلة بعد".

ويملك منتخب ألمانيا ما يكفى من الخبرات فى ظل وجود ماركو ريوس وماريو جوتسه واندريه شورله وغيرهم من اللاعبين القادرين على اللعب فى مركز بودولسكى إلا انه لا يوجد متسع من الوقت لإعداد أى منهم لخوض المباراة التى ستقام بعد غد حيث سيخوض الفريق تدريبا واحدا بكامل تشكيلته.

وقال ايلكاى جندوجان صانع لعب الفريق "اعتدنا على ذلك إلى حد ما، احتجنا لعدة أيام لوصول الجميع إلى نفس المستوى ولقدوم الجميع إلى المعسكر. البعض خاض مباريات يوم الجمعة والبعض لعب يوم الأحد".

وتتصدر ألمانيا المجموعة برصيد 19 نقطة متقدمة بفارق نقطتين على بولندا صاحبة المركز الثانى وأربع نقاط على ايرلندا التى تحتل المركز الثالث برصيد 15 نقطة. وسيضمن الفوز أو التعادل إنهاء ألمانيا للتصفيات فى المركزين الأول أو الثانى والتأهل لنهائيات فرنسا 2016.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة