"أكتوبر 73.. أيام صنعت تاريخًا" شعار راديو مصر غدا فى تغطية احتفالات أكتوبر

الإثنين، 05 أكتوبر 2015 11:00 م
"أكتوبر 73.. أيام صنعت تاريخًا" شعار راديو مصر غدا فى تغطية احتفالات أكتوبر فيلم أيام السادات
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار احتفالات مصر بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة يقدم قطاع الأخبار تغطية مميزة عبر قنواته وبناء على توجيهات عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون يتم تطويع جميع برامج راديو مصر لتغطية احتفالات المصريين بالذكرى الـ 72 لانتصارات أكتوبر، وكذلك النشرات الإخبارية التى ستغطى فعاليات الاحتفال، على أن تكون التغطية تحت شعار " أكتوبر 73.. أيام صنعت تاريخًا" واستضافة أبطال القوات المسلحة ممن حضروا معركة الكرامة، كما ستقدم المحطة مجموعة من البروموهات من كلمات الرئيس الراحل أنور السادات تتضمن أهم المقتطفات عن حرب أكتوبر .

كما ستخصص المحطة مساحات مطولة من الوقت لتغطية حملة " يلا نكرمهم و نوثق بطولاتهم " التى دشنها راديو مصر ، كما تقدم ملفا تفاعليا كاملا بالتغطية على موقع راديو مصر لتغطية الاحتفالات .

وتقدم قناة "النايل تى فى " احتفالية خاصة غداً الثلاثاء بمناسبة الذكرى 42 لنصر أكتوبر حيث تعرض القناة عددا من الأفلام التسجيلية ومنها سيناء أرض البطولات ، أبطال البحرية ، فيلم عن الرئيس الراحل أنور السادات كما تعرض القناة تغطية خاصة لأبطال العمليات العسكرية الفريق الشاذلى والجمسى وأحمد إسماعيل وغيرهم وذلك باللغات الإنجليزية والفرنسية ، وإذاعة مقاطع من خطب الرئيس الراحل أنور السادات بالإضافة إلى عدد من الأغنيات الوطنية.

وتقدم الإدارة المركزية للأخبار المسموعة تغطية خاصة للمراسلين فى كافة المحافظات ونقل وقائع الاحتفالات التى تقام بهذه المناسبة وإلقاء الضوء على مشروعات تنمية سيناء وبطولات أكتوبر من خلال عدد من البرامج منها أخبار بلدنا ، العالم على الهواء ، الشارع السياسى ، حصاد اأمسبوع ، مصر اليوم .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة