أغرب 7 احتفالات فى العالم.. الأرنب والضفدع فى المقدمة.. "واللى جاى أكتر"

الأحد، 04 أكتوبر 2015 11:07 م
أغرب 7 احتفالات فى العالم.. الأرنب والضفدع فى المقدمة.. "واللى جاى أكتر" الأرنب
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرف الأرنب والضفدع والصخر؟ آه.. بتحتفل بيهم؟ لأه.. يبقى ما تعرفهمش، لم تعد الاحتفالات والأعياد مرتبطة بما هو تقليدى فقط، ولكن هناك أشياء فى حياتنا تستحق الاحتفال لأهميتها فى حياتنا ليست حيوانات وظواهر كونية فقط ولكنها أطعمة اشتهرت فى بلادها، ونقدم لك عزيز القارئ أغرب 7 احتفالات يخصص لكل منهم يوم عالمى..


اليوم السابع -10 -2015


يوم الأرنب الدولى


وهو يوم 26 سبتمبر، والاحتفال لا يختزل فى الأرانب فقط ولكنها فى كل الحيوانات، كرسالة للرفق بالحيوان ليس فقط فى تقديم الطعام لهم، ولكن فى الاهتمام والعناية بهم عن طريق الفحص الطبى والتعرف على الوجبات المناسبة لها.

اليوم السابع -10 -2015


يوم الضفدع


وهذه احتفالية تقام بشكل أساسى فى مدينة "راين لويزيانا" فى الولايات المتحدة، وتكون فى عطلة عيد العمال وفيه يجتمع ما يقرب من 50 ألف فرد لتكريم الضفادع ليأتى كل فرد بضفدعه أو يؤجر ضفدعا ويقام سباقات بينها واحتفالات بالموسيقى وركوب الخيل وأخيرا أكل بعض الضفادع.

اليوم السابع -10 -2015


يوم كتابة "الكوميك"


وهو يوم 25 سبتمبر، ويعتبر من أحدث الاحتفالات التى تقام نظرا لانتشارها بشكل كبير، بالإضافة إلى ترك الابتسامة والضحكات على الوجوه.

اليوم السابع -10 -2015


يوم الأسئلة الغبية


وهو يوم 30 سبتمبر، وهو يوم مضحك يتذكر فيه الجميع الأسئلة الغبية التى يطرحها على الآخرين لتعلو الضحكات بين الأصدقاء وتبقى ذكرى جميلة بينهم.

اليوم السابع -10 -2015


يوم علامات الترقيم


وهو يوم 24 سبتمبر، ويرصد فيه أمثلة من علامات الترقيم التى استخدمت بصورة خاطئة، بالإضافة إلى التعرف على أهميتها فى الكتابات المختلفة.

اليوم السابع -10 -2015


يوم كلب الصيد


وهو يوافق يوم 13 سبتمبر، لحث الجميع على المشاركة فى الأنشطة البيئية المحلية للمساعدة فى الحفاظ على بيئات متنوعة صحية للإنسان والحيوان.

اليوم السابع -10 -2015

يوم الصخور


وهو يوم 13 سبتمبر، ويعد فرصة مثالية لعمل رحلة للشاطئ بحثا عن الكنوز الصخرية، وإجراء تجربة للعيش معهم، وكل شخص فى هذا اليوم يحتفل بطريقة مختلفة مع الصخور برفقة بعض الأصدقاء المقربين، تحت شعار "يوم الصخور أجمل يوم".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة