محمد صلاح يقود "ذئاب" روما فى مهمة "التهام" الأفاعى.. هل يكون الإنتر الضحية السادسة لـ"الفرعون"؟.. و"مياتزا" يشهد صراع الأقوياء بين الدفاع والهجوم

السبت، 31 أكتوبر 2015 07:16 م
محمد صلاح يقود "ذئاب" روما فى مهمة "التهام" الأفاعى.. هل يكون الإنتر الضحية السادسة لـ"الفرعون"؟.. و"مياتزا" يشهد صراع الأقوياء بين الدفاع والهجوم اللاعب محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيكون ملعب "جيوسيبى مياتزا" فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، السبت، مسرحاً للقاء الكلاسيكو الذى يجمع بين فريقى الإنتر وروما المحترف فى صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

وتُشكل هذه المباراة أهمية كبيرة لروما، وهى بمثابة محطة فاصلة فى مشوار الذئاب نحو تحقيق حلم الحصول على لقب "الكالتشيو" هذا الموسم، فى ظل المنافسة المحتدمة بين الفريقين، حيث يتصدر فريق العاصمة الإيطالية "روما" برصيد 23 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على أندية الإنتر ونابولى وفيورنتينا.
ملعب المباراة "وشه حلو":

ويعتبر ملعب "جيوسيبى مياتزا" بمثابة "فأل حسن" على صلاح الذى يعود لتشكيل روما فى مباراة الليلة بعد انتهاء الإيقاف، لاسيما وأنه قاد فريقه السابق فيورنتينا لتحقيق الفوز على الإنتر فى هذا الملعب الموسم الماضى، فيما يخوض الفرعون المصرى صاحب الـ5 أهداف مع روما فى الدورى مواجهة ثنائية مع هداف الإنتر ماورو إيكاردى صاحب الأهداف الثلاثة.

هدف صلاح أمام إنتر

هدف #محمد_صلاح أمام #إنتر_ميلان الموسم الماضىهل تتوقع تكرار فرحة صلاح أمام النيراتزورى غدًا؟!

Posted by Cairokora on Friday, October 30, 2015


الانتر يحلم بإنتزاع الصدارة


يسعى الإنتر لاستغلال عاملى الأرض والجمهور، لانتزاع الصدارة من "ذئاب" روما، ولن تكون مهمة الأفاعى فى حصد النقاط الثلاث بالسهلة، لاسيما وأنه سيواجه أقوى هجوم فى مسابقة "الكالتشيو" برصيد 25 هدفاً، علماً بأن الإنتر يمتلك دفاعاً صلباً حيث لم يستقبل مرماه سوى سبعة أهداف فقط.
هل يكون إنتر الضحية السادسة لمحمد صلاح؟

هل يكون إنتر الضحية السادسة للنجم المصرى محمد صلاح الليلة؟ سؤال يتبادر إلى أذهان عُشاق الساحرة المستديرة، عندما يحل فريق روما ضيفاً على إنتر بملعب "جيوسيبى مياتزا"، محمد صلاح سجل خمسة أهداف مع روما هذا الموسم، وبالتحديد فى أندية ساسولو وكاربى، وسامبدوريا، وإمبولى وفيورنتينا.

هدف صلاح أمام إنتر

هدف #محمد_صلاح أمام #إنتر_ميلان الموسم الماضىهل تتوقع تكرار فرحة صلاح أمام النيراتزورى غدًا؟!

Posted by Cairokora on Friday, October 30, 2015


القدر يحول وجهة محمد صلاح ويوفيتيتش


ألقت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، الضوء على مباراة الكلاسيكو التى تجمع بين فريقى إنتر وروما، وبحسب الصحيفة فإن مباراة الكلاسيكو تشهد مفارقة خاصة تجمع بين الثنائى محمد صلاح وستيفان يوفيتيتش، أطلقت عليها لقب "الأقدار المتقاطعة"، مشيرة إلى أن محمد صلاح كان قريباً من الانضمام لصفوف إنتر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما أثار إعجاب الإيطالى روبرتو مانشينى، المدير الفنى للفريق، بعد المستويات الرائعة التى قدمها فى الموسم المنقضى مع فيورنتينا، إلا أنه فضل ارتداء قميص روما واللعب تحت قيادة المدرب الفرنسى رودى جارسيا.

وأضافت الصحيفة: "فى المقابل كان ستيفان يوفيتيتش قريباً من الانضمام لروما قبل عامين، قبل أن ينتقل لإنتر ويساهم فى قيادة الفريق لتحقيق الانتصارات".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة