سقوط سمكرى وعاطل يقودان عصابة لسرقة المساكن فى الشرابية

السبت، 31 أكتوبر 2015 12:56 م
سقوط سمكرى وعاطل يقودان عصابة لسرقة المساكن فى الشرابية اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح رجال مباحث القاهرة، فى كشف غموض تعرض العديد من المساكن بمنطقة الشرابية للسرقة، وتبين أن سمكريا وعاطلا وراء تكوين تشكيل عصابى وسرقة المساكن بالمنطقة، فتم إعداد الأكمنة وضبطهما واعترفا بسرقة العديد من المتعلقات من داخل المساكن، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالتهما للنيابة لتولى التحقيق.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الشرابية معلومات مفادها، أن كلا من "محمود ا ف" 16 سنة، عاطل، و"عبد الله ع ا " 19 سنة، سمكرى ، وراء ارتكاب العديد من وقائع سرقات المساكن بدائرة القسم بأسلوب " التسلق " والتسلل للمساكن والاستيلاء على ما بها من متعلقات.

ومن خلال الأكمنة أمكن ضبطهما وبمواجهتهما اعترف بارتكاب عدة حوادث وهى سرقة جهاز كاسيت من داخل مسكن المواطن صابر فرج الباجورى 67 سنة، بالمعاش، وسرقة جهاز كمبيوتر " لاب توب " من داخل مسكن المواطن إيهاب حسين سيد 39 سنة عامل، وسرقة 2 هاتف محمول من داخل مسكن المواطن أحمد محمد قطب 33 سنة موظف، و سرقة هاتف محمول من داخل مسكن المواطنة ياسمين ماهر عبد القادر 25 ربة منزل، وسرقة هاتف محمول من داخل مسكن المواطن محمود كمال الدين 30 سنة سائق، وسرقة حلق ذهب من داخل مسكن المواطنة منى النادى 34 سنة ربة منزل.

وتم بإرشادهما ضبط المسروقات المستولى عليها بمسكن الأول ، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهما بالسرقة ، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة