زوج يشتكى:6 سنوات مراتى بتضربنى وبتهددنى بـ"القايمة" لما بقولها هطلقك

السبت، 31 أكتوبر 2015 09:58 ص
زوج يشتكى:6 سنوات مراتى بتضربنى وبتهددنى بـ"القايمة" لما بقولها هطلقك صورة أرشيفية- محكمة الأسرة
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقام "ممدوح.ن" دعوى نشوز أمام محكمة الأسرة بزنانيرى ضد زوجته "نهى.ف"، وادعى خروج زوجته عن طاعته والتعدى عليه أمام طفليه، مطالبا بإنصافه من قبل القضاء ورفع الظلم الذى لحقه به وتضرره النفسى وأطفاله بعد 6 سنوات صبرا فى حياة زوجية.

وقال الزوج، فى دعوى النشوز التى حملت رقم 3546 لسنة 2015 أمام محكمة الأسرة، أوقعنى حظى السيئ فى زوجة مفترية، أى رجل ميقدرش يرفع صوته عليها، بسبب أخلاقها المتدنية ولسانها الطويل اللى حولنى مع الوقت بسبب خوفى من الفضايح "لضل حيط".

وأضاف الزوج، الذى يعمل موظفا فى إحدى الوزارات، والذى يبلغ من العمر 36 عاما، بعد صبر السنة الأولى من الزواج لعلها تتغير وضربى لها بسبب قلة احترامها والألفاظ البذيئة التى تخرج لتصيب من يسمعها بسكتة قلبية - مكنتش بتفصل - اكتشفنا أنها حامل فى توأم ووقتها أدركت أننى وقعت فى الفخ ولا أمل فى الانفصال مع الوقت أصبحت تمد يديها أمام أطفالى الصغار حتى إنهم أصبحوا يفعلون مثلها معى ويبررون ذلك بمنتهى البراءة، "إحنا بنأدبك زى ماما عشان متغلطش".

وتابع الزوج، دائما ما حاولت الانفصال عنها والانتصار لرجولتى التى أهدرتها، ولكن تهديدها بـ"القايمة" والشيك اللذين أخذهما أهلها منى كضمان لحق ابنتهم وحرمانى لأولادى هو ما كان يمنعنى، فأنا موظف على قد حالى لا حول لى ولا قوة وهى دارسة للقانون فكيف أنتصر عليها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة