7 نجوم ينتظرون مواجهة الزمالك والإنتاج بـ"فارغ الصبر".. "جدو" واستعاد روح السفاح.. فتح الله يسعى لرد الاعتبار.. وباسم مرسى يتأهب للإفطار على شباك "العسكرى" بعد صيام 94 يوما

السبت، 31 أكتوبر 2015 07:04 م
7  نجوم ينتظرون مواجهة الزمالك والإنتاج بـ"فارغ الصبر".. "جدو" واستعاد روح السفاح.. فتح الله يسعى لرد الاعتبار.. وباسم مرسى يتأهب للإفطار على شباك "العسكرى" بعد صيام 94 يوما باسم مرسى
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلتقى فى الثامنة إلا الربع مساء اليوم، السبت، الزمالك والإنتاج الحربى ضمن فعاليات الجولة الثالثة للدورى ورغم قوة اللقاء بين الزمالك والإنتاج إلا أن هناك بعض اللاعبين من الفريقين ينتظرون المواجهة بفارغ الصبر للتعبير عن أنفسهم والعودة من جديد للأضواء مثل جدو ومحمود فتح الله وشهاب الدين أحمد فى الإنتاج الحربى، أو لتثبيت أقدامهم مثل إسلام جمال ومصطفى فتحى لاعبا الزمالك، أو العودة لمستواه مثل محمود كهربا، أو فك النحس مثل باسم مرسى.

نستعرض بالتحليل اللاعبين الذين ينتظرون لقاء الزمالك والإنتاج الحربى بفارغ الصبر وهم

1 - محمد ناجى جدو "سفاح إفريقيا"


مهاجم الأهلى السابق الذى استغنى عنه ناديه نهاية الموسم الماضى وانتقل إلى الإنتاج الحربى يأمل فى العودة إلى سابق عهده واستعادة مكانه بصفوف المنتخب الوطنى، ويقود جدو هجوم فريقه الليلة أمام الزمالك ويتمنى أن يهز شباك أحمد الشناوى حارس الأبيض حتى يكون عاملا مساعدا له فى رفع روحه المعنوية واستعادة ما فاته لسابق عهده .

2 - محمود فتح الله " ورد الإعتبار "


مدافع الزمالك الأسبق يحاول أن يكون عند حسن الظن فى لقاء الليلة خاصة وأن تلك المباراة تعد خاصة له نظرا لأنها امام فريقه السابق ، ويسعى فتح الله للرد على مجلس إدارة الزمالك الذى استغنى عنه الموسم قبل الماضى .

3 - شهاب الدين أحمد " جزار الأهلى "


مدافع وسط الأهلى السابق يحاول منذ رحيله عن القلعة الحمراء العودة لمستواه ، وينتظر لقاء اليوم للتعبير عن نفسه وأداء لقاء طيب يعيد للأذهان " الجزار " وهو اللقب الذى لقب به شهاب عندما احرز الهدف الثالث للأهلى فى الأهلى الليبى فى اللحظات الأخيرة بدورى أبطال إفريقيا.

4 - باسم مرسى وصيام " 94 يوما "


يسعى باسم مرسى خلال لقاء اليوم إلى العودة للتهديف عبر بوابة فريقه السابق بعد أن صام عن التهديف بالدورى منذ 94 يوما ، وتراجع مستواه حتى أن الخواجة البرتغالى فييرا المدير الفنى للفريق ألمح إلى إمكانية الإستعانة بأحمد حسن مكى أو محمد سالم بديلا لمرسى.

5 - محمود كهربا " البحث عن العودة "


انخفض مستواه فجأة عقب لقاء الزمالك والنجم الساحلى فى دورى رابطة الأبطال الأفريقى وظهر بشكل سئ فى اللقاء الأخير بالدورى أمام أسوان، ويمنى النفس اليوم للعودة لمستواه المعهود عنه منذ قدومه للقلعة البيضاء

6 مصطفى فتحى وإسلام جمال و" الهروب من الدكة "


يحاول الثنائى تثبيت أقدامهما فى تشكيلة الأبيض بعدما ابتسم لهما الحظ وسيخوضا لقاء اليوم من بداية اللقاء ، فمصطفى فتحى بالرغم من مستواه الجيد عند تغييره إلا أنه يلازم دكة البدلاء دائما وسيحاول فى لقاء اليوم التعبير عن نفسه والتأكيد على أنه لا يستحق الجلوس على الدكة.

أما إسلام جمال ونظرا لتواجد الثنائى على جبر ومحمد كوفى فقد فشل فى حجز مكان أساسى له فى تشكيلة الزمالك طوال الموسم الماضى إلا أنه كان دائما يؤكد على أن الفرصة قادمة وهو ما تحقق بعدما خاض لقاء أسوان الماضى ونال ثقة الخواجة البرتغالى بأعطائه لقاء الإنتاج الحربى والذى سيحاول اللاعب من خلاله تثبيت أقدامه أكثر وأكثر.

يلتقى فى الثامنة إلا ربع مساء اليوم الزمالك والإنتاج الحربى ضمن فاعليات الأسبوع الثالث للدورى ورغم قوة اللقاء بين الزمالك والإنتاج إلا أن هناك بعض اللاعبين من الفريقين ينتظرون المواجهة بفارغ الصبر للتعبير عن أنفسهم والعودة من جديد للأضواء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة