لأن الحب الحقيقى يستحق الانتظار.. مشاهير مصريون عشقوا وتزوجوا بعد الأربعين.. خالد الصاوى ومى صبرى.. طارق العريان وأصالة.. كارول سماحة ووليد مصطفى.. وسعيد طرابيك وسارة طارق

الجمعة، 30 أكتوبر 2015 01:41 ص
لأن الحب الحقيقى يستحق الانتظار.. مشاهير مصريون عشقوا وتزوجوا بعد الأربعين.. خالد الصاوى ومى صبرى.. طارق العريان وأصالة.. كارول سماحة ووليد مصطفى.. وسعيد طرابيك وسارة طارق طارق العريان وأصالة
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الحب الحقيقى يستحق الانتظار، ذلك ما أثبته بالدليل القاطع المشاهير المصريين ممن وجدوا توأم روحهم بعد أن تخطوا سن الأربعين، منهم من مر بتجارب مريرة وعديدة ليجد هذا الحب، وآخرون لم يسبق لهم الزواج وانتظروا حتى يأتى حب عمرهم، ومن هذا المنطلق نسلط الضوء على أجمل قصص الحب التى كتب لها الزواج والنجاح بعد سن الأربعين:

خالد الصاوى ومى صبرى:


49 سنة قضاها الفنان خالد الصاوى حتى وجد مى صبرى أو حب عمره، التى عوضته عن كل ما قبلها، ووقفت إلى جواره فى محنة مرضه، وتظهر وهى فخورة به فى كل المناسبات الاجتماعية.


اليوم السابع -10 -2015


طارق العريان وأصالة


بعد زواج فاشل، وزوج ينكد عليها فى الرايحة والجاية، وجدت أصالة فارس الأحلام الذى طالما انتظرته "طارق العريان"، ذلك الزوج المحب الذى لا يكاد يخرج فى أى لقاء تلفزيونى إلا وتحدث عن أصالة ورقتها وحبه الكبير لها.


اليوم السابع -10 -2015


سعيد طرابيك وسارة طارق


وأكبر مثل سعيد طرابيك وسارة طارق، اللذان تزوجا عن قصة حب وعمره (73 عامًا)، ليلغة الحب كل الفوراق بينهما حتى الفارق كبير فى العمر.


اليوم السابع -10 -2015


كارول سماحة ووليد مصطفى


ومن سارة طارق إلى كارول سماحة التى أصبحت منذ أسابيع قليلة أم للمرة الأولى لتختبر مع رجل الأعمال الشهير وليد مصطفى، أحاسيس لم تمر عليها من قبل، فى قصة حب من أجمل القصص الرومانسية الحديثة.


اليوم السابع -10 -2015


رانيا فريد شوقى وتامر الصراف


أخيرًا وليس أخرًا، رانيا فريد شوقى، التى لم تكبر على الحب يومًا، وبالرغم من زيجاتها المتعددة إلا أن تمسكها وعشقها الواضح لرجل الأعمال تامر الصراف يلعب فى صالح قصة حبهما هذه المرة، ويبدو ستكون الزيجة الأخيرة لها.


اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة