السبكى: ليلى علوى متواجدة 4 أسابيع فى المنصورة بسبب "الوجه الحسن"

الجمعة، 30 أكتوبر 2015 04:30 م
السبكى: ليلى علوى متواجدة 4 أسابيع فى المنصورة بسبب "الوجه الحسن" سيلفى أبطال مسلسل الوجه الحسن
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المنتج أحمد السبكى لـ"اليوم السابع"، أن النجمتين ليلى علوى ومنة شلبى متواجدتان مع باقى أسرة فيلم "الوجه الحسن"، فى مركز بلقاس التابعة لمحافظة الدقهلية، لمدة 4 أسابيع متتالية، لتصوير الفيلم هناك، حيث أوضح إلى أن 90% من أحداث العمل، تدور داخل هذه القرية.

وأضاف السبكى أنه عقب عودة أسرة الفيلم من المنصورة، سيتبقى عدة مشاهد قليلة، سيتم تصويرها بأستوديو مصر، وبذلك يصبح الفيلم جاهزا للعرض، بعد الانتهاء تماما من عمليات المونتاج والمكساج.

وكانت النجمة ليلى علوى قد التقطت صورة سيلفى تجمعها بباقى أسرة الفيلم، من موقع التصوير بمركز بلقاس التابعة لمحافظة الدقهلية.

فيلم "الوجه الحسن" من تأليف أحمد عبد الله، ويسرى نصر الله، للمنتج أحمد السبكى، وإخراج يسرى نصر الله، ويشارك فى البطولة كل من باسم سمرة وصلاح عبد الله وصابرين ومحمد فراج وأحمد داود وأنعام سالوسة.

والفيلم اجتماعى به خطوط متوازية منها الكوميدى والتراجيدى، حيث يتناول حياة طباخى الأفراح فى الأرياف، من خلال الطباخين الثلاثة ليلى علوى ومنة شلبى وباسم سمرة، وعلاقة هذه الفئة ببعضها، والمعاناة التى يواجهونها فى بعض الأحيان، والمواقف التى يقابلونها أيضا أثناء تواجدهم فى أفراح فئات طبقية مختلفة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة