مشاهير الكرة فى حماية "البودى جاردات "..عماد متعب يستعين بـ "فتوة" لتأمين يارا نعوم ..حازم إمام يظهر بـ "عضلات الحراس" فى حفل الافضل فى 2015 ..الثعلب الصغير يهرب من بهدلة الجبلاية بـ"الحراسات الخاصة"

الخميس، 29 أكتوبر 2015 12:22 م
مشاهير الكرة فى حماية "البودى جاردات "..عماد متعب يستعين بـ "فتوة" لتأمين يارا نعوم ..حازم إمام يظهر بـ "عضلات الحراس" فى حفل الافضل فى 2015 ..الثعلب الصغير يهرب من بهدلة الجبلاية بـ"الحراسات الخاصة" حازم امام
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يقتصر ظهور البودى جارد والفتوات على الوسط الفنى فحسب بل امتدت هذه البدعة للوسط الكروى حيث أقتنصها نجوم الكرة من الفنانين بغية حماية أنفسهم من المطاردات والمعجبين والمعجبات وحتى كل من تسول له نفسه إيذاء مشاهير الكرة أو التعرض لهم بمكروه فضلا عن إيقاف أى محاولة لإعتراض طريق النجوم.

ومنذ ساعات ظهر حازم إمام كابتن الزمالك مصطحباً بودى جارد فى حفل جمعية اللاعبين المحترفين لتوزيع جوائر اللاعبين الافضل فى موسم 2015 وهو التصرف الذى لاقى دهشة الكثيرين لاسيما أنها المرة الاولى لقائد الزمالك فى التعامل مع "الفتوات".
ولكن على صعيد مشاهير الكرة فهناك حالات مشابهة لموقف كابتن الزمالك يستعرضها "اليوم السابع" فى التقرير التالى..

حازم إمام


اليوم السابع -10 -2015
حازم إمام كابتن الزمالك فضل اصطحاب اثنين "بودى جارد" للحماية فى حفل جمعية اللاعبين المحترفين لتوزيع الجوائز على اللاعبين.

اليوم السابع -10 -2015
العديد من اللاعبين حضروا هذا الحفل منهم نجوم الأهلى سعد الدين سمير ورمضان صبحى، الذى دخل فى مشادة مع قائد الزمالك الذى غضب جداً من وقوف رمضان صبحى على الكرة فى مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك لينزل إلى أرض الملعب محاولاً الاعتداء على لاعب الأهلى جراء هذا الفعل، فى حين خرج لاعب الأهلى عقب المباراة ليؤكد على عدم وجود وقفة ثالثة.

عماد متعب


اليوم السابع -10 -2015
مهاجم الأهلى عماد متعب قام بتأمين حفل زفافه على ملكة جمال مصر السابقة يارا نعوم، مستعيناً بعدد كبير من الحراسات الخاصة "البودى جارد"، وذلك بغرض منع أى محاولات من أجهزة الإعلام أو الصحفيين لاقتحام الحفل ونقل تفاصيله.

اليوم السابع -10 -2015
حيث اعتبر كابتن الأهلى حفل الزواج خصوصية لا يجوز لوسائل الإعلام التواجد فيها بينما اتهمت صحفية مصرية لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر عماد متعب بالاستعانة بـ"بلطجية"، قاموا بضربها أثناء عقد قرانه فى مسجد الرحمن الرحيم.

اليوم السابع -10 -2015
وجاء منع الإعلاميين من دخول الحفل الذى أقيم قبل ثلاثة أعوام، بعدما تسربت صور عديدة للاعب أثناء حفل خطوبته، ما أثار كثيرًا من الجدل حول الصور، التى ظهر فيها اللاعب يُقبل خطيبته، التى نشرتها جميع المواقع الخاصة بالغريم التقليدى الزمالك.

معتز إينو


اليوم السابع -10 -2015
فيما استعان معتز إينو إبان وجوده لاعباً فى الأهلى بـ "بودى جارد" من أجل تأمينه وأسرته من عملية الخطف التى انتشرت بطريقة غير عادية مع نجوم الكرة فى مصر، خاصة بعد سرقة سيارة خطيب شقيقته فى حلوان أثناء تركها بجوار المنزل، وأشار اينو إلى أن الخاطفين قاموا بالاستيلاء على السيارة بالكامل ثم قاموا بعد ذلك بالاتصال بمالكها مطالبين بـ30 الف جنيه ليقوموا بإرجاعها مرة أخرى إلى صاحبها وهو الأمر الذى انتشر بشدة فى القاهرة خلال الأيام الأخيرة.

وأضاف اللاعب أنه أصبح يخاف كثيرا مما يحدث فى الوقت الحالى فى ظل انعدام الأمن تماما، والحوادث التى يقرأ عنها، والتى أخيرا وصلت إلى عائلته ووصلت من قبل إلى زميله محمد شوقى عند اختطاف شقيقه أيمن وقام الخاطفون بطلب فدية مقدارها أربعة ملايين جنيه .

أحمد مرتضى منصور


اليوم السابع -10 -2015
بينما استغل أحمد مرتضى، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، الفتوات فى مهمة أخرى وهى تأمين عدد من لاعبى الزمالك فى الدعاية الانتخابية له، خاصة أنه يخوض انتخابات مجلس الشعب فى دائرة العجوزة، واصطحب أحمد مرتضى كل من حازم إمام وإسلام جمال وعلى جبر وإبراهيم صلاح ويوسف أوباما ومحمود جنش لأحد الأفراح الشعبية بمنطقة ميت عقبة التى يخوض الانتخابات بها.

واستعان عضو المجلس بعدد من البودى جارد لتأمين اللاعبين الذين رافقوه فى الفرح فى ظل كثرة "المعازيم".

الثعلب الصغير


اليوم السابع -10 -2015
فيما حضر حازم إمام، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق، للمشاركة فى الجمعية العمومية بانتخابات الجبلاية الماضية ممثلا عن ناديه مستعيناً بالبودى جارد، حيث أثار تواجد ثلاثة رجال بانتظام حول الثعلب الصغير تساؤلات الحضور عن حاجة حازم إمام لرجال أمن يحيطون به فى ظل حضوره للجمعية العمومية التى تضم ممثلى الأندية المصرية فى يوم الانتخابات.

وكان حازم إمام قد أبدى حزنه الشديد وغضبه خلال آخر اجتماع للجمعية العمومية بسبب الهرج والمرج متهما المسئولين بسوء التنظيم والحضور بالعشوائية وأكد على حزنه لرؤية الرياضة المصرية بهذا الشكل.


















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة