بالصور.. بريميرليج 2015 يكتب شهادة ميلاد 6 نجوم

الخميس، 29 أكتوبر 2015 02:33 ص
بالصور.. بريميرليج 2015 يكتب شهادة ميلاد 6 نجوم بافيتيمبى جوميس مهاجم سوانسى سيتى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت الأندية الكبرى بأوروبا تحديد أولوياتها من اللاعبين الراغبة فى التعاقد معهم فى الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد مرور 10 جولات من غالبية الدوريات هذا الموسم.

واستطاع 6 لاعبين فى الدورى الإنجليزى "بريميرليج" هذا الموسم خطف الأضواء من نجوم كثيرين، لتألقهم الكبير مع أنديتهم، حتى أصبحوا مطمعا لكبار أندية أوروبا فى يناير..

وفيما يلى أبرز اللاعبين الذين تحولوا إلى نجوم هذا الموسم بالبريميرليج..
1 جيمى فاردى
بعدما انضم لفريق ليستر سيتى موسم 2012 قادما من فليتوود تاون أحد أندية الدرجة الأولى، سجل 4 أهداف فى 26 مباراة بأول موسم، ثم سجل 15 هدف فى الثانى، قبل أن يسجل 10 أهداف فى 10 مباريات هذا الموسم، ليخطف الأضواء من الجميع ويصبح المهاجم الأول فى المسابقة، ويفكر ليفربول بجدية فى ضمه بيناير بخلاف أندية خارج إنجلترا.
2- أودين إيغالو
عاش المهاجم النيجيرى 4 مواسم غير مستقر بعد انتقاله لصفوف أودينيزى الإيطالى حيث أعاره الأخير ثلاث مرات إلى أندية تشيزينا الإيطالى وغرناطة الإسبانى وأخيرا إلى واتفورد الإنجليزى فى 2014 وساهم بقوة فى صعود الأخير للبريميرليج قبل أن يقرر شرائه ليتألق النيجيرى هذا الموسم بتسجيل 5 أهداف لفريقه وصناعة هدفين.
3- أندريه أيو
استطاع النجم الغانى تسجيل 5 أهداف لفريقه سوانسى هذا الموسم، بالرغم من انه ليس مهاجم صريح وإنما مركزه الأساسى صانع ألعاب أو مهاجم ثان، فضلا عن صناعة أهداف لفريقه، ليخطف الأنظار من الجميع ويصبح لاعب الشهر فى أغسطس وهو أول شهر بالبريميرليج هذا الموسم.
4- بافيتيمبى جوميز
فاجأ الفرنسى المخضرم بافيتيمبى جوميز الجميع هذا الموسم، بعد أن قدم أداءا مذهلا فى أول 5 جولات من الدورى، وكون ثنائيا رائعا مع النجم الغانى أندريه أيو بصفوف سوانسى، بعد أول تجربة له فى الدورى الإنجليزى، ونجاحه فى وقت سابق فى تسجيل 50 هدف لفريق ليون الفرنسى، ومن قبله سانت إتيان.
5- رياض محرز
بعد أن تعاقد معه ليستر سيتى فى يناير 2014 قادما من دورى الدرجة الرابعة الفرنسى، تألق النجم الجزائرى فى موسمه الأول، قبل أن يأتى الموسم الحالى ويتألق بشكل غير عادى بعد تسجيله 5 أهداف وصناعة مثلهما فى 5 مباريات ليخطف أنظار العديد من الأندية أبرزها برشلونة الإسبانى.
6- ديميترى باييه
أصبح النجم الفرنسى النجم الأول لوستهام الإنجليزى فى أول مواسمه ،قادما من صفوف مارسيليا الفرنسى بعد تسجيله 5 أهداف وصناعة 4 خلال 10 مباريات، وهو المحرك الرئيسى لجميع لاعبى الفريق داخل الملعب.



اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة